هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بتصميم Space Ring

الاستثنائي يتميز بأداء غير مسبوق للجيل الخامس 5G

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بتصميم Space Ring

هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بتصميم Space Ring الاستثنائي يتميز بأداء غير مسبوق للجيل الخامس 5G

يقدم أحدث هواتف هواوي الرائدة HUAWEI Mate 40 Pro أداء فائق لشبكة الجيل الخامس 5G، والذي يكمله مجموعة شرائح HUAWEI Kirin 9000 5G ليقدم تجربة سلسة لإنجاز جميع مهامكم. يأتي الهاتف القوي أيضًا بتصميم Space Ring المستقبلي، وتصوير فيديو استثنائي، وأسرع حلول تقنية الشحن السرع HUAWEI SuperCharge، وبطارية طويلة الأمد، وتفاعلات مبتكرة وذكية، وبالطبع ميزات خصوصية وأمان قوية. لنلقي نظرة مفصلة على ملك هواتف الجيل الخامس بالأداء المطلق المزود بإمكانيات تصوير فيديو استثنائية.

أداء قوي للجيل الخامس 5G مع تصميم مبدع

عندما تسمع "أول مجموعة شرائح 5nm 5G في العالم"، ربما تسأل نفسك، ما مدى فعالية هذه الشرائح؟ حسنًا، يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزودًا بمجموعة شرائح HUAWEI Kirin 9000 لتضمن تجربة مؤثرة وعالية السرعة لجميع عمليات البث والتنزيل والألعاب والتحميل عبر الإنترنت التي يمكن إجراؤها بسلاسة مرة واحدة وأثناء التنقل! من حيث التصميم، يستمر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro في تركيز سلسلة HUAWEI Mate على التصميمات المتميزة. في الخلف، يأتي الهاتف الرائد بتصميم Space Ring المستقبلي. في المقدمة، يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزودًا بشاشة HUAWEI Horizon Display التي تبلغ 88 درجة والتي توفر مساحة عرض أوسع وتجربة بصرية غامرة لمكالمات الفيديو والأفلام والألعاب وما إلى ذلك، كما يتميز الهاتف بأزرار مستوى الصوت ملموسة وافتراضية لراحتك. أخيرًا، هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مقاوم للماء والغبار بتصنيف IP68. متوفر باللونين الأسود والفضي Mystic Silver[MB1] .

تصوير فيديو استثنائي

تم تصميم نظام الكاميرا Ultra Vison Cine Camera في هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مع Leica لتوفير أفضل حل ممكن للكاميرا. تتكون كاميرا Ultra Vision Cine من كاميرتين سينمائيتين في الأمام والخلف تدعمان لقطات سينمائية بزاوية 100 درجة، بالإضافة إلى كاميرا Super Sensing بعدسة تصوير عريضة جداً وكاميرا بعدسة سينمائية بعدسة عريضة جداً وكاميرا Periscope Telephoto ومستشعر ليزر. أما الميزات الأخرى مثل XD Fusion HDR Video، Steady Shot، Dual-View Video، لقطة تتبع، تركيز صوتي، تكبير صوتي والمزيد – فهي تمكنكم من ضمان تسجيل لحظات لا تنسى في أي وقت وفي أي مكان! في المقدمة، يتميز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بكاميرا سيلفي فائقة الوضوح. وهي أداة مدونة الفيديو المثالية. يمكنك أيضًا تنشيط مدونات الفيديو الخاصة بك من خلال تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة جداً، والتي تقوم بتسجيل المقاطع بسرعة 240 إطارًا في الثانية.

هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بتصميم Space Ring

بطارية قوية مع قدرات الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

يتمتع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro ببطارية تدوم طويلاً تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة (القيمة النموذجية)، والتي يمكن أن تدوم طوال اليوم دون أن تنفد منك. علاوة على ذلك، يتم تغذية هذه البطارية بشحن سلكي HUAWEI Wired SuperCharge بقدرة 66 واط وشحن لاسلكي HUAWEI Wireless SuperCharge بقدرة 55 واط. يضمن حل الشحن السريع الذكي هذا عدم المساس بصحة البطارية وطول عمرها.

تفاعلات ذكية مبتكرة وفريدة من نوعها

يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزودًا بواجهة المستخدم EMUI 11 التي توفر تجربة مستخدم محسنة مثل التحكم الذكي بالإيماءات، والذي يسمح بالتحكم الكامل بدون استخدام اليدين. ما عليك سوى تحريك يدك فوق الهاتف لتنشيطه أو التنقل في هاتفك عن طريق التمرير إلى اليسار واليمين ولأعلى ولأسفل. هناك أيضًا إيماءة ضغط الهواء للرد على المكالمات. يمكن تفعيل ميزة Eyes on Display الجديدة كليًا على هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بلمحة، مع شاشات تفاعلية قابلة للتخصيص بالكامل تستضيف جميع المعلومات التي تحتاجها من هاتفك. بالإضافة، تم إجراء تحسينات على ميزة "Multi-Screen Collaboration" لتجعل هاتفك الذكي أقرب إلى حاسوبك الشخصي. أصبح تعدد المهام الآن أفضل، مع دعم ما يصل إلى ثلاث تطبيقات نشطة متزامنة، لذلك لن تضطر إلى التنقل بين الشاشات للوصول إلى تطبيقات مختلفة.

آمن ومضمون

تم تزويد هاتف The HUAWEI Mate 40 Pro بأمان بيئة التنفيذ الموثوقة (TEE) التي توفر طبقة إضافية من الحماية للمستخدمين تنطبق على سيناريوهات الاستخدام المختلفة. تضمن ميزات الأمان المطبقة إمكانية المستخدم من الوصول إلى بياناته مع توفير حماية شاملة. المصادقة ثنائية المقاييس بما في ذلك 3D Face Unlock وتتميز بقارئ بصمات الأصابع على الشاشة بما في ذلك تمكين التحديد السريع والآمن.

لتتمتع بالمجموعة الكبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مثبتًا مسبقًا بمتجر التطبيقات HUAWEI AppGallery - متجر التطبيقات الرسمي من هواوي مع قائمة التطبيقات المتزايدة باستمرار، حيث يمكنك ببساطة تصفح وتنزيل التطبيقات التي تحتاجها. يمكنك أيضاً استخدام أداة البحث Petal Search، توفر أداة البحث لمستخدمي أجهزة هواوي بوابة مفتوحة لمليون تطبيق. يمكنك أيضًا تنزيل الأخبار والأفلام والصور وغير ذلك الكثير مباشرةً من شاشتك الرئيسية، التي توفر طريقة أكثر سهولة للوصل للتطبيقات.

الحكم

بعد النظر إلى هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، من الآمن أن نقول إنه الهاتف الذكي الرائد الذي كنا ننتظره جميعًا.

السعر والتوافر

سيتوفر هاتف HUAWEI Mate 40 Pro باللونين الأسود والفضي Mystic Silver وبسعر 3999 درهم إماراتي. بدأ الآن الطلب المسبق لهاتف HUAWEI Mate 40 Pro مع منصة للشاحن اللاسلكي بقدرة 40 واط وهدايا بقيمة 1099 درهم إماراتي من ستارزبلاي وطلبات.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين - CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: www.facebook.com/huaweimobile

تويتر: www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

للاستفسارات الإعلامية:

ماريا أوجارام

المديرة الإقليمية للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: maria.ougarram@huawei.com

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

غيدا قليبو

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: ghida.kleibo@hkstrategies.com


 [MB1]يرجى التأكد من الألوان محلياً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة