مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

⭐⭐⭐⭐⭐ سماعة من الطراز الأول!

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

سماعات الأذن اللاسلكية هواوي فري بودز برو 2 (Huawei FreeBuds Pro 2) هي الجيل الثاني من السماعات عالية الجودة فري بودز التي تنتجها شركة هواوي الصينية، إنها سماعات مميزة للغاية بفضل تصميمها وألوانها الجميلة وقدرتها المذهلة على إلغاء الضوضاء الخارجية والموازنة ما بين الأصوات المتنوعة.

مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

يمكن لهذه السماعات أن تتكيف مع الاستخدام لتحقيق أقصى استفادة، حيث تضبط قدرتها على إلغاء الضوضاء حسب البيئة المحيطة وشدة الضوضاء، إذ تقول الشركة أنها تستطيع إلغاء ضوضاء تصل الى 47 ديسيبل. هذا رقم جيد للغاية ويتفوق على الكثير من السماعات الأخرى المتوفرة في السوق.

الإيجابيات

  • الكثير من المزايا.
  • تخصيص الصوت حسب الاستخدام.
  • مريحة عند استخدامها لفترة طويلة.
  • جودة صوت ممتازة.
  • ألوان جميلة وتصميم فريد من نوعه.

السلبيات

  • سعرها مرتفع بعض الشيء.
  • لا يوجد تطبيق لهواتف إيفون.

قائمة المواصفات

أبعاد ووزن كل سماعة

الطول: 29.1 ملم

العرض: 21.8 ملم

الارتفاع: 23.7 ملم

الوزن: حوالي 6.1 غرام ± 0.2 غرام

أبعاد ووزن السماعتين مع الحافظة

الطول: 67.9 ملم

العرض: 24.5 ملم

الارتفاع: 47.5 ملم

الوزن: حوالي 52 غرام ± 1 غرام

مكبرات الصوت

محرك ديناميكي 11 ملم + محرك مستو الغشاء

الميكرفونات

4 ميكرفونات

الاتصال

بلوتوث 5.2

الشحن

سلكي ولاسلكي

ميزات أخرى

دعم إلغاء الضوضاء (الذروة 47 ديسيبل)

منفذ USB من النوع C للشحن

ضبط مستوى الصوت عن طريق باللمس

الألوان

الأزرق الفضي

فضي جليدي

سيراميك أبيض

 

التصميم والتحكم

مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

تصميم السماعات عملي ومريح للاستخدام لفترات طويلة. الألوان جميلة ولامعة ونابضة بالحياة. يمكن التحكم بمستوى وشدة الصوت من خلال اللمس للأعلى والأسفل على الجزء الخارجي من السماعة، لكن في بعض الأحيان. تكون عملية التحكم في مستوى الصوت عن طريق اللمس صعبة بعض الشيء وقد لا تستجيب بسهولة.

جودة الصوت

مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

أهم شيء في سماعات الأذن هي الصوت. في الحقيقة، جودة الصوت في سماعات Huawei FreeBuds Pro 2 رائعة للغاية. ستكون سعيداً بكل تأكيد بالاستماع إلى الموسيقى لفترة طويلة من الزمن دون أي انزعاج، خاصة حين تكون بالخارج حيث تستطيع السماعات إلغاء الضوضاء بشكلٍ فعال للغاية.

هذا يجعلها رفيقاً مثالياً أثناء السفر، يمكنك الاستماع للموسيقى أو مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام في الحافلة أو القطار أو الطائرة دون أي انزعاج من الأصوات الخارجية.

عند تشغيل الموسيقى، ستلاحظ أن الصوت واضح وطبيعي بشكل مذهل. ستشعر أنك تستمع للفنان وكأنك بالقرب منه.

إلغاء الضوضاء

مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

فيما يتعلق بإلغاء الضوضاء، تعمل هذه السماعات بشكلٍ رائع جداً. وتنجح في حجب الصوت الخارجي المزعج مثل صوت محرك المركبات كالحافلة أو القطار. ما يوفر لك تجربة استمتاع رائعة.

شيء رائع أخر ينبغي التحدث عنه هو ميزة تعديل الإعدادات تلقائياً باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يقوم البرنامج بتغيير درجة إلغاء الضوضاء بشكل تلقائي ليتكيف مع البيئة المحيطة.

الميكروفون

الميكروفون أيضاً جيد جداً ويلتقط الصوت بشكلٍ واضح خلال المكالمات، يمكن أجراء محادثات طويلة باستخدام هذه السماعات دون أي مشكلة. وبفضل ميزة إلغاء الضوضاء تستطيع التحدث وأجراء المكالمات بسهولة في الشارع المزدحم بالسيارات.

التطبيق

توفر الشركة تطبيقاً لهواتف أندرويد يمكن من خلاله التحكم في السماعات وإعداداتها بشكلٍ كامل، هذا التطبيق رائع للغاية ويوفر الكثير من الإعدادات والتخصيصات. لكن النقطة السلبية الوحيدة هي أنه غير متوفر لهواتف آيفون. كما أنك تحتاج إلى تنزيله من متجر هواوي أب غاليري AppGallery. ولا يمكن تحميله بصيغة APK أو من متجر غوغل بلاي.

البطارية

فيما يتعلق بعمر البطارية، يمكن القول إنها سماعات جيدة حيث يدوم الشحن لفترة طويلة. عند تشغيل نظام إلغاء الضوضاء لتقليل ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها، يمكن أن يستمر الشحن مدة 4 ساعات.

يمكن شحنها بسرعة، تتيح الشحن السلكي عن طريق منفذ USB من النوع C، كما تتيح الشحن اللاسلكي أيضاً.

الحكم النهائي: هل تستحق هذه السماعات أموالك؟

مراجعة السماعات اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro 2

سماعات الأذن الذكية Huawei FreeBuds Pro 2 هي واحدة من أفضل السماعات المتوفرة في السوق اليوم. تقدم هذه السماعات جودة صوت رائعة جداً لا تشوبها شائبة. كما يمكنها إلغاء ضوضاء المحيط الخارجي أثناء الاستماع أو التحدث. هذا مفيد للغاية خاصة إذا كنت مسافراً أو تجري مكالمة في شارع مزدحم.

مزايا الذكاء الاصطناعي وعمر البطارية يضيف لهذه السماعة قيمة كبيرة. وبفضل المظهر الأنيق والألوان اللامعة والرائعة، يمكننا القول إنها بكل تأكيد تستحق السعر، وهي تناسب أي شخص يملك هاتف أندرويد، لكن لن تكون مناسبة لمن يملكون هواتف آيفون بسبب عدم وجود تطبيق.

بكل تأكيد، ستكون هذه السماعات منافسة قوية في السوق وستحظى باهتمام وإشادة الكثيرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة