هاتف أندرويد من موتورولا بتقنيات متطورة وقدرات تصوير عالية

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف موتورولا الجديد Moto G62 5G

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
هاتف أندرويد من موتورولا بتقنيات متطورة وقدرات تصوير عالية

كشفت شركة موتورولا مؤخراً عن هاتفها الذكي الجديد Moto G62 5G، والذي يحمل تقنيات متطورة وقدرات تصوير عالية، تؤهله لأن يكون من ضمن أفضل هواتف الأندرويد في عام 2022.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف موتورولا الجديد Moto G62 5G

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Moto G62 5G يأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 161.8/74.8.6 ملم، فيما يصل وزنه إلى 184 غراماً.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع IPS LCD، محمية بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 6.5 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 405 شمعة/م تقريباً.

ودعمت موتورولا هاتفها الذكي بتقنيات حديثة تضمن له أداء ممتازاً، فزودته معالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 480+ 5G، ومعالج رسوميات متطور من نوع Adreno 619، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وتم تزويد الهاتف الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب منفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC، بالإضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن لاسلكي بقدرة 15 واطاً.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الذكي Moto G62 5G يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+8+2 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، والتي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت معلومات جديدة عن الهاتف الذكي المنتظر Moto Razr، الذي تستعد شركة موتورولا للكشف عنه وإطلاق في الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، والذي حصل على تحسينات عديدة في مفاصل طي الشاشة، ليكون أكثر سلاسة في الطي، مقارنة بأجهزة Razr السابقة.

ومن المتوقع أن يحمل هاتف Moto Razr شاشة مرنة متطورة من نوع P-OLED، يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، كما أنه سيكون مزوداً بشاشة خارجية يبلغ مقاسها 3 بصوات، وهي مخصصة لعرض الوقت والإشعارات والرسائل.

وستقوم شركة موتورولا بدعم الهاتف الذكي بتقنيات حديثة للعمل بسرعة فائقة مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، وعلى رأسها المعالج القوي Qualcomm"s Snapdragon 8+ Gen 1، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Moto Razr سيحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة، فيها عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وعدسة للتصوير الفائق العرض بدقة 13 ميغابكسل، أما الكاميرا الأمامية للجهاز، فستكون بدقة 32 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة