Asus تكشف عن هاتف أندرويد بتصميم أنيق وقدرات عالية

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition من Asus

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
Asus تكشف عن هاتف أندرويد بتصميم أنيق وقدرات عالية

كشفت شركة Asus مؤخراً عن هاتفها الأندرويد الجديد ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition، والذي يتميز بتصميم أنيق ومواصفات قوية وقدرات عالية.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition من Asus

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Asus ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition يمتاز بتصميم فريد وزخارف مضيئة على واجهته الخلفية، إلى جانب أنه يأتي بعدد من الملحقات الأنيقة، مثل المحفظة الجلدية التي تستخدم لحمل الشاحن وكابل الشحن.

ويمتاز هيكل الهاتف بمقاومته للماء والغبار وفق معيار IPX4، كما أنه محمي بزجاج Gorilla Glass Victus المضاد للصدمات والخدوش، فيما تبلغ أبعاد الجهاز 173/77/10.4 ملم، ويصل وزنه إلى 239 غراماً.

وزودت Asus هاتفها الجديد بشاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي تعمل مع تقنيات +HDR10، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 6.78 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2448/1080 بكسل، ولها تردد يعادل 165 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 395 شمعة/م تقريباً.

وتم دعم الهاتف الذكي بتقنيات قوية تضمن له أداء شديد الكفاءة، فهو يعمل بنظام تشغيل Android 12، ومعالج متطور من نوع Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ، إضافة إلى أنه مزود بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+13+5 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف الأندرويد تم تزويده بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.1، وشريحة NFC، بالإضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع تقنية الشحن السريع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة