طريقة تثبيت ببجي الكورية للأيفون والأندرويد

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 27 أبريل 2023

نُقدم لكم فيما يلي طريقة تثبيت ببجي الكورية للآيفون والآيباد ومختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، فخلال الفترة الأخيرة انتشرت لعبة ببجي النسخة الكورية في أوساط مُحبي الألعاب الإلكترونية وأصبحت منافس قوي للعبة ببجي العالمية؛ لما تُقدمة من مميزات عديدة للاعبين سنتعرف عليها أولاً قبل الدخول في خطوات تحميل ببجي الكورية وتثبيتها على جهازك الذي يعمل على نظام IOS أو أندرويد.

مميزات ببجي الكورية

بدأت لعبة ببجي بنسخة واحدة عالمية PUBG MOBILE وهي التي انتشرت بصورة واسعة في أوروبا وأمريكا والوطن العربي، من ثم أطلقت الشركة المطورة لببجي نسختين من اللعبة نسخة ببجي الصينية ولم تنتشر كثيراً خارج الصين، ونسخة ببجي الكورية في كوريا الجنوبية واليابان وهي النسخة الأكثر انتشاراً خلال الفترة الحالية حيث يرغب العديد من محبي ببجي في تجربة هذه النسخة المختلفة من لعبتهم المفضلة، وتجذب ببجي الكورية يومياً آلاف اللاعبين الجدد لما تُقدمه لهم من مميزات رائعة منها:

  • جوائز أكبر ومميزة عن جوائز النسخة العالمية.
  • تمنحك لعبة ببجي الكورية جوائز في كل مرة تفتح فيها اللعبة إلى جانب الجوائز اليومية.
  • يُمكن الحصول على أغلب الأزياء مجاناً، وكذلك بعض الأسلحة بتشكيلة أكبر وأكثر تميزاً من النسخة العالمية.
  • صناديق الحظ في ببجي الكورية بها مفاجآت أفضل من النسخة العالمية وأقيم بكثير.
  • هناك احتمالية أكيدة بنسبة تصل إلى 100% في الحصول على المحتوى الأسطوري في كل مرة تفتح فيها صندوق جديد.
  • تجد فعاليات جديدة كل أسبوع في ببجي الكورية بجوائز قيمة للغاية لا توجد في النسخة العالمية.

طريقة تثبيت ببجي الكورية للايفون والايباد

توجد العديد من الطرق لتثبيت ببجي الكورية على الآيفون والآيباد مثل تحميل ببجي APK لكن لأن موقع ببجي الرسمي لا يدعم تحميل اللعبة بهذه الصيغة بعيداً عن كوريا واليابان، وتتواجد على مواقع أُخرى لكنها غير رسمية، لذا سوف نشرح فقط فيما يلي طريقة تنزيل ببجي للآيفون والآيباد من خلال متجر تطبيقات آبل الرسمي:

  1. ادخل إلى متجر التطبيقات وأضغط على أيقونة حساب أو Account.
  2. قم بالدخول إلى حسابك لدى آبل بالضغط على السهم الذي بجانب صورة الحساب كما موضح في الصورة التالية.
  3. اضغط على خيار البلد / المنطقة أو Country/Region.
  4. من خيار تغيير البلد/ المنطقة أو  Change Country or Region قم بالتمرير حتى تجد خيار كوريا أو Korea, Republic of وقم باختياره.
  5. ستظهر لك قائمة بالشروط والأحكام قم بالضغط على قبول أو Agree كما موضح في الصورة التالية.
     
  6. في خانة المكان/ المدينة أو The place of Street & City قم بالضغط على خيار لا شيء أو None.
  7. قم بملأ الخانات كما موضح في الصورة التالية في خانة الشارع أو Street، وخانة مدينة أو City قم بإدخال كلمة Busan كذلك خانة البلد/ المنطقة أو Country/Region. وفي خانة الكود أدخل الرقم التالي ( 011-600).
  8. اضغط على تم أو Done.
  9. أغلق متجر التطبيقات ثم أعد فتحه مرة أُخرى، ستجد أن حسابك قد تحول إلى حساب في كوريا.
  10. أبحث عن ببجي الكورية باسم PUBG kr ، وقم بتثبيت اللعبة على الآيفون أو الآيباد مثلما تقوم بتثبيت أي لعبة أو تطبيق من على المتجر.

طريقة تثبيت ببجي الكورية للاندرويد

يدعم متجر التطبيقات جوجل بلاي تحميل لعبة ببجي الكورية لكن فقط للحسابات الموجودة في كوريا الجنوبية واليابان؛ لذا على من يرغب في تنزيل ببجي الكوري من جوجل بلاي وهو خارج كوريا واليابان الاستعانة بأحد برامج تغير الموقع  VPN، ويوجد نوعان من هذه البرامج إما مجاني والكثير منه غير موثوق، وإما برامج VPN المدفوعة، كما أنك حتى بعد تغير موقعك ستضطر إلى تغيير حسابك على جوجل بلاي وإنشاء حساب جديد كوري لتتمكن من تحميل ببجي النسخة الكورية.

لذا يلجئ أغلب المستخدمين حول العالم إلى تثبيت ببجي الكورية نسخة APK وعلى عكس الآيفون فهناك موقع عالمي شهير يوفر كافة الألعاب الإلكترونية بمختلف نسخها للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حيث تتم أغلب عمليات تحميل ببجي الكورية من متجر TapTap وسنشرح لك الخطوات فيما يلي:

  1. تأكد من أنك مُفعل خيار تثبيت من مصدر غير معروف من إعدادات الأمان في الهاتف.
  2. قم بالدخول إلى صفحة لعبة ببجي الكورية على تاب تاب والتي تجد رابطها هنا.
  3. قم بالضغط على خيارDownload  الذي بجانبه رمز الأندرويد.
  4. من القائمة التي ستظهر لك اختر Download with TapTap APK.
  5. بعد تحميل ملف اللعبة على هاتفك قم بفتحه ليتم تثبيتها.
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع بتجربة ببجي الكورية الجديدة.

والآن بعد أن عرفت طريقة تثبيت ببجي الكورية APK أو من متجر التطبيقات يجب أن تنتبه أن اللعبة كبيرة وتحتاج إلى مساحة تزيد عن 1.37 جيجا بايت ليتم تثبيتها على جهازك كما أن تحديثات اللعبة ستحتاج إلى مساحة أكبر مع الوقت، فإن لم توفر مساحة كافية قبل تثبيت ببجي الكورية قد يفشل التثبيت، كذلك تحتاج اللعبة إلى جوال بمعالج فوق المتوسط لكي تقدر أن تقوم بتنزيلها ولعبها بدون تقطيع أو توقف للعبة بشكلٍ مفاجئ أثناء اللعب، كما أنها تحتاج قد لا تعمل مع نسخ الأندرويد والـ IOS القديمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة