هاتف منتظر من موتورولا بتقنيات متطورة وقدرات تصوير فائقة

الكشف عن مواصفات ومزايا هاتف موتورولا القادم Motorola Frontier

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
هاتف منتظر من موتورولا بتقنيات متطورة وقدرات تصوير فائقة

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة موتورولا تجهز لإطلاق هاتف ذكي جديد، سيتميز بتقنيات متطورة وقدرات تصوير فائقة، حيث يتوقع الخبراء أن يكون من ضمن أفضل الهواتف الذكية الصادرة هذا العام.

الكشف عن مواصفات ومزايا هاتف موتورولا القادم Motorola Frontier

ووفقاً لهذه التسريبات، فإن الهاتف الجديد من موتورولا يحمل اسم Motorola Frontier، وسيحتوي على كاميرا أساسية فيها عدسة بدقة 200 ميغابكسل، والتي تحمل معيارية جديدة للتصوير.

وستستخدم كاميرا الهاتف مستشعر ISOCELL HP1 sensor المتطور من سامسونغ، والذي يعتمد على خوارزميات ذكية لإعادة تجميع البكسلات في الصور، من أجل منحها دقة فائقة، علماً بأن كاميرات هاتف موتورولا الجديد ستكون قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 8K بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف Motorola Frontier المنتظر، سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 60 ميغابكسل، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميل أمبير، والتي ستعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 125 واطاً، وكذلك مع تقنيات الشحن اللاسلكي السريع.

وسيمتاز الهاتف الذكي الجديد بأدائه القوي، حيث سيكون مدعوماً بمعالج متطور من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، الذي أعلنت عنه كوالكوم مؤخراً، كما سيحتوي على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت.

وإضافة إلى ما سبق، فقد ذكرت التسريبات أن هاتف موتورولا القادم Motorola Frontier، سيأتي مزوداً بشاشة متطورة يبلغ مقاسها 6.67 بوصة، ويصل ترددها إلى 144 هيرتزاً، مما يعني أنها ستعمل مع مقاطع الفيديو والألعاب الإلكترونية بمنتهى الكفاءة.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت بعض المواصفات والمزايا الموجودة في الهاتف الذكي الجديد Moto G42، الذي تنوي شركة موتورولا طرحه قريباً في الأسواق العالمية في فئة الهواتف الاقتصادية.

ووفقاً لما جاء في هذه التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك والألومينيوم والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، وستكون أبعاده 161.9/73.9/8.3 ملم، فيما يصل وزنه إلى 178 غراماً.

وزودت موتورولا هاتفها الذكي بشاشة متطورة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 6.4 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بكسل، ويبلغ ترددها 90 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 411 شمعة/م تقريباً.

وتم دعم الهاتف الجديد Moto G42 بمعالج قوي من نوع MediaTek Helio G85، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G52 MC2، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 6 و8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وسيكون الهاتف الذكي الجديد مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع خاصية الشحن السريع.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الهاتف الذكي Moto G42 من موتورولا، سيكون مزوداً بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة، بدقة 48+8+2 ميغابكسل، والتي ستضم عدسة ماكرو للتصوير القريب، بينما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 13 ميغابكسل.

وتوقعت التسريبات أن يتم طرح الهاتف الجديد Moto G42 في الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث سيبدأ سعره من 180 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة