تسريب شكل ومواصفات هاتف موتورولا المنتظر القابل للطي

هاتف موتورولا القابل للطي سيكون من فئة Razr

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 29 مايو 2022
تسريب شكل ومواصفات هاتف موتورولا المنتظر القابل للطي

كشفت تسريبات تقنية صورة ومعلومات تخص هاتفاً جديداً قابلاً للطي، تعمل عليه شركة موتورولا، وتنوي به المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي، حيث سيتمتع بكاميرات قوية وتقنيات متطورة.

صورة مسربة تكشف شكل ومواصفات هاتف جديد قابل للطي من موتورولا

ووفقاً لما ذكرته التسريبات، فإن هاتف موتورولا القابل للطي سيكون من فئة Razr، وسيأتي بهيكل قابل للطي من المنتصف، وسيحتوي على شاشة خارجية إضافية أكبر من تلك الموجودة في النسخ السابقة من هواتف Razr.

وسيحتوي هذا الهاتف على كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 50+13 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، كما سيكون مزوداً ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، والتي ستعمل مع خاصيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

تسريب شكل ومواصفات هاتف موتورولا المنتظر القابل للطي

وأشارت التقارير إلى أن موتورولا ستجهز الحافة اليمنى لهيكل هاتفها الجديد القابل للطي، بزر الطاقة الذي سيعمل كماسح لبصمات الأصابع أيضاً، كما سيضم كذلك زرين للتحكم بمستوى الأصوات.

ومن المتوقع أن تقوم شركة موتورولا بالكشف رسمياً عن هاتفها القابل للطي خلال شهر يونيو القادم، على أن تبدأ في طرحه في الأسواق العالمية خلال شهر أغسطس المقبل.

ومن ضمن الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل عليها موتورولا في الوقت الحالي، هو هاتف يحمل اسم Motorola Frontier، وسيحتوي على كاميرا أساسية فيها عدسة بدقة 200 ميغابكسل، والتي تحمل معيارية جديدة للتصوير.

وستستخدم كاميرا الهاتف مستشعر ISOCELL HP1 sensor المتطور من سامسونغ، والذي يعتمد على خوارزميات ذكية لإعادة تجميع البكسلات في الصور، من أجل منحها دقة فائقة، علماً بأن كاميرات هاتف موتورولا الجديد ستكون قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 8K بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف Motorola Frontier المنتظر، سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 60 ميغابكسل، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميل أمبير، والتي ستعمل مع شاحن فائق السرعة بقدرة 125 واطاً، وكذلك مع تقنيات الشحن اللاسلكي السريع.

وسيمتاز الهاتف الذكي الجديد بأدائه القوي، حيث سيكون مدعوماً بمعالج متطور من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، الذي أعلنت عنه كوالكوم مؤخراً، كما سيحتوي على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت.

وإضافة إلى ما سبق، فقد ذكرت التسريبات أن هاتف موتورولا القادم Motorola Frontier، سيأتي مزوداً بشاشة متطورة يبلغ مقاسها 6.67 بوصة، ويصل ترددها إلى 144 هيرتزاً، مما يعني أنها ستعمل مع مقاطع الفيديو والألعاب الإلكترونية بمنتهى الكفاءة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة