أسعار جيلي كول راي 2024 في مصر بعد التخفيض الجديد

تعرف على سعر ومواصفات سيارة جيلي كول راي 2024 بالسوق المصري

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
أسعار جيلي كول راي 2024 في مصر بعد التخفيض الجديد

أعلنت شركة جيلي لعملائها في مصر عن تخفيضات هائلة على أسعار سيارات جيلي كول راي 2024، شملت جميع فئات السيارة الأربعة، خلال شهر مايو الجاري.

سعر سيارة جيلي كول راي 2024

فقد شهدت جميع فئات جيلي كول راي 2024 الأربعة تخفيضات وصل إلى 160 ألف جنيه مصري، لتصبح الأسعار الجديدة أكثر تنافسية وجاذبية، وجاءت أسعار فئات السيارة كالآتي بعد التخفيض:

 الفئة الأولى (Comfort): مليون و210 آلاف جنيه مصري.

الفئة الثانية (Premium): مليون و290 ألف جنيه مصري.

الفئة الثالثة (Sport): مليون و435 ألف جنيه مصري.

الفئة الرابعة (Sport+): مليون و500 ألف جنيه مصري.

مواصفات قوية وأداء استثنائي

ولم تقتصر التغييرات على الأسعار فقط، بل طالت أيضًا بعض المواصفات، مما زاد من قيمة جيلي كول راي 2024 كخيار مثالي للمشترين الذين يبحثون عن مزيج من الأداء والكفاءة والسعر المناسب.

تتمتع جيلي كول راي 2024 بتصميم رياضي أنيق يجذب الأنظار، كما تتميز بمحركها القوي 1500 سي سي توربو بقوة 255 نيوتن متر، والذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 7 سرعات، مما يمنحها تسارعًا هائلاً من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 7.9 ثانية فقط.

أنظمة أمان وسلامة متطورة

وعلى صعيد السلامة، تأتي جيلي كول راي 2024 مجهزة بمجموعة من أنظمة الأمان والسلامة المتطورة، تشمل 6 وسائد هوائية، وفرامل ABS و EBD، ونظام التحكم في نزول المنحدرات، مثبت ومحدد السرعة، ونظام الكشف عن النقاط العمياء، ركن ذاتي باستخدام 12 حساساً، ودخول بدون مفتاح.

وتوفر جيلي كول راي 2024 راحة قصوى لركابها من خلال تجهيزاتها وكمالياتها الفاخرة، والتي تشمل مصابيح أمامية هالوجين، ومرايا جانبية من ألياف الكربون، ومصابيح LED نهارية، ومقاعد أمامية كهربائية، مكيف هواء أوتوماتيكي، تنجيد من القماش، ناقل حركة كهربائي، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، جناح خلفي رياضي، جنوط رياضية 17 بوصة، نظام صوتي بست مكبرات صوت، وشاشة وسائط 10.25 بوصة.

تجهيزات وكماليات فاخرة

فمع سيارة جيلي كول راي 2024، تتوفر إمكانية إضافة باقة من التجهيزات الاختيارية التي تزيد من فخامة السيارة وتلبي احتياجاتك الخاصة، مثل فتحة سقف بانوراما، مرايا ضم كهرباء، شاشة عدادات ديجيتال 7 بوصات، مصابيح LED كاملة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات مكسوة بالجلد، إمكانية التحكم في مستوى مقعد السائق كهربائيًا، كاميرا 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية مع إمكانية تسجيل الرحلات وحفظها، وجنوط 18 بوصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة