سعر سيارة تيجو 7 موديل 2024 في مصر بعد التخفيض

إليك أسعار فئات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2024 في السوق المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
سعر سيارة تيجو 7 موديل 2024 في مصر بعد التخفيض

أعلنت مجموعة "جي بي غبور أوتو"، الوكيل الرسمي لعلامة "شيري" الصينية في مصر، عن تخفيضات جديدة في أسعار سيارة شيري تيجو 7 موديل 2024.

أسعار سيارة تيجو 7 موديل 2024

وفقًا للقائمة السعرية المحدثة، تأتي السيارة بفئتين مختلفتين من التجهيزات، حيث شهدت الفئة الأساسية "BASE LINE" انخفاضًا في السعر من مليون و125 ألف جنيه إلى 950 ألف جنيه.

مواصفات سيارة تيجو7 موديل 2024

تتميز الفئة الأولى من سيارة تيجو 7 بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، يولد قوة 152 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 210 نيوتن/متر، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

 كما تحتوي على مجموعة من وسائل الأمان والتجهيزات القياسية مثل الوسائد الهوائية، فرامل ABS، نظام ESP، برنامج تدعيم الفرامل BAS، وأنظمة التحكم أثناء نزول المنحدرات DBC ومساعدة صعود المرتفعات HAC.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم "تيجو 7" في فئتها الأولى مجموعة من الكماليات مثل مصابيح الضباب الأمامية، سبويلر خلفي، نظام ذكي لركن السيارة، زر تشغيل/إيقاف المحرك، كاميرا خلفية، مثبت السرعة، مكيف هواء، وجنوط رياضية قياس 18 بوصة.

أسعار سيارة تيجو 7 موديل 2024

أما الفئة الثانية "HIGH LINE"، فقد تم تخفيض سعرها من مليون و185 ألف جنيه إلى مليون و25 ألف جنيه.

وتضم كافة المواصفات والتجهيزات المتوفرة في الفئة الأولى، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية، إمكانية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، حساسات ركن، وفرش المقاعد من الجلد.

 تأتي هذه التخفيضات في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز مبيعاتها في السوق المصري وتقديم قيمة مضافة لعملائها، خاصة مع إعلان الحكومة المصرية تحرير صرف الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، والسيطرة على ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة