محمد صلاح بـ "لوك" جديد قبل عيد الأضحى

نجوم تعرضوا للتنمر على السوشيال ميديا وهكذا قرروا التعامل معه

أوسم الرجال العرب على البحر: صور بعضها جريء والآخر مضحك

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
أوسم الرجال العرب على البحر: صور بعضها جريء والآخر مضحك

يعتمد النجوم العرب من الرجال تحديداً إطلالات مختلفة على البحر فمنهم الملتزم أو الجرئ أو حتى المرح الذي يفضل الإطلالات الغريبة وغير المتوقعة، شاهدوا صور النجوم الرجال على البحر حتى وإن كان بعضها جرئ.

نجوم شباب

تسبب ظهور النجم السوري باسل خياط على البحر في جدل كبير حيث نشر صوره لنفسه أبرزت عضلاته وظهرت العديد من الوشوم على ذراعه وكتفه وهو ما اعتبره البعض أمر جرئ لم يعتاد عليه باسل خياط حتى أن صديقه الفنان قصي خولي لفت نظره إلى أن الصورة سوف تسبب له إزعاج وتعليقات غير إيجابيه تعلمه الحلال والحرام.

باسل خياط الذي النجم الوحيد الذي يعتمد هذه الإطلالة، فالكثير من النجوم الشباب اختاروا نفس الأسلوب منهم نيكولا معوض الذي ينشر الكثير من الصور والفيديوهات على البحر، كذلك بالنسبة للنجم معتصم النهار الذي ظهر في أكثر من إطلالة وهو يقضي وقته على البحر.

ومن نجوم الخليج الذين اعتمدوا على نفس الأسلوب المغني عيسى المرزوق الذي ظهر بجوار حمام السباحة بنفس الإطلالة لكن بدون إبراز عضلات المعدة لديه، على العكس من مهند الحمدي الذي ظهر في صورة على البحر اعتبرها البعض جريئة.

مشاهير عرب

المعني لشاب الوليد الحلاني تعرض للنقد هو الآخر بعد ظهوره في حمام السباحة بسبب ما علامة على الكتف اعتقد الجمهور أنها وشم لكنه أوضح في التعليقات أنها أثر حديث لجراحة خضع لها بعد حادث أدى إلى كسر مضاعف في الكتف لكنه الآن بخير.

في حين كان بعض النجوم الشباب أكثر تحفظاً خلال الصور المنشورة لهم على البحر مثل الممثل السوري قيس الشيخ نجيب الذي ظهر في إطلالة عادية جداً كذلك بالنسبة للمغني ناصف زيتون الذي اعتمد على نفس الأسلوب.

هناك أيضاً بعض صور المشاهير المرحة مثل صورة الممثل الشاب أحمد حاتم الذي ظهر بملابس البحر لكن داخل المطبخ في منزل وبجواره معدات البحر ليؤكد على شعوره بالملل ورغبته في السفر.

نفس الأسلوب اتبعه أحمد حلمي الذي ظهر وهو يجلس داخل حمام السباحة لكن بدون ماء.

شاهدوا وسامة أشهر الرجال العرب على البحر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا