استعد للشتاء بأحذية المطر Duck للرجال الكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
استعد للشتاء بأحذية المطر Duck للرجال الكلاسيكية
مقالات ذات صلة
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
6 أسباب تجعلك تختار المجوهرات المصنوعة يدوياً
الأوشحة الرجالية: دليلك الكامل قبل الشراء

حذاء المطر Duck التقليدي هو أحد عروض الأحذية الكلاسيكية التي أدت دورها لسنوات عديدة. ومع ذلك، فإن يتم اعتباره عنصراً أساسياً وظيفياً للعاملين في الهواء الطلق، فهو نموذج أنيق حل لغز العزل المائي غير المسبوق خلال أوائل القرن العشرين.

أحذية المطر Duck للرجال الكلاسيكية:

تم اختراع أحذية المطر Duck للرجال الكلاسيكية من قبل مؤسس LLBean" Leonwood Bean" الذي استخدمها بنفسه، منذ أكثر من 100 عام. بعد تقديمه لها في عام 1912، تم اعتماد هذه الأحذية على نطاق واسع من قبل الصيادين ورجال الهواء الطلق الذين كانوا يقدسونه لخصائصه المقاومة للماء.

حذاء إل إل بين

وأشاد المستخدمين بتصميم المطاط الفريد باعتباره الخطوة التالية في التطور للأحذية المقاومة للماء. في نهاية المطاف، سيصبح العنصر النفعي الأساسي أكثر دقة في كل من الجماليات والبناء، وسرعان ما أصبح دعامة أساسية بين الحشد الأكثر أناقة والتركيز على الموضة والذين أرادوا مواجهة العناصر بطريقة أكثر ذوقاً. 

الآن، بعد أكثر من قرن، ما زال حذاء Duck مزدهراً. إليك في الألبوم أعلاه أفضل أحذية المطر Duck للرجال الكلاسيكية بأفضل العروض من جميع أنحاء الأماكن المصنعة لهذا الحذاء، مع التركيز بشكل أساسي على القدرة والمتانة والفئة الخالدة. وغني عن القول، إن أكثر مالكي هذا النوع شهرة قد انضموا إلى مجموعة من الأحذية الصاعدة التي تتطلع إلى جعل اسمها في عالم الأحذية المقاومة للماء.

حذاء لندن فوغ أشفورد:

ويأتي على رأس هذه القائمة حذاء لندن فوغ أشفورد للرجال، حيث يلعب London Fog دوراً مثيراً للاهتمام في صناعة الأحذية الرجالية. تم الإشادة به فهو ذو الأسعار المعقولة أيضاً. كما يتميز هذا الطراز ذو المظهر الرائع بعزل Thinsulate سعة 200 جرام لمزيد من الدفء، وعمود بطول 7 بوصات، وقشرة مقاومة للماء، مما يساعد الرجال المحترمين في مواجهة آثار الشتاء بدون تكلفة عالية.

حذاء لندن فوغ أشفورد

احصل عليه من أمازون الإمارات