تعرف على أفضل صيحة ملابس رجالية كلاسيكية 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
تعرف على أفضل صيحة ملابس رجالية كلاسيكية 2022

خزانة ملابس مبنية على أساسيات الموضة الرجالية الكلاسيكية تجعل من السهل أن تبدو متماسكًا، سواء كنت في اجتماع Zoom، أو تبادل الأفكار في المكتب، أو تتجه إلى سهرة سعيدة. في المقال التالي تعرف على أفضل صيحة ملابس رجالية كلاسيكية 2022

قائمة لأفضل ملابس رجالية كلاسيكية 2022

بدلة كحلي مفصلة

عندما يتعلق الأمر بألوان البدلة الأكثر جاذبية، يمكنك الوصول إلى اللون الأزرق الداكن. يقول الخبراء إن كل رجل يبدو جيدًا في البدلة البحرية، ولكن يجب أن يكون اللون الأزرق المناسب.

إذا كان شعرك وبشرتك أغمق، فاختار اللون الأزرق الداكن وإذا كان لديك شعر وبشرة أفتح، فاختار اللون الأزرق المتوسط.

لضمان الملاءمة المناسبة، يجب أن يكون الزر العلوي لسترة البدلة زرًا مريحًا، ويجب أن يظهر صفعة قميص من 1/4 بوصات إلى 1/2 بوصة على غلاف السترة. ويضيف أن أي تجاعيد على البنطال يجب أن تنحني لأسفل بشكل مستقيم دون أي شد.

البدلة المصنوعة جيدًا يجب أن تدوم ما بين خمس إلى 10 سنوات. لزيادة تعدد الاستخدامات، يقترح التسوق لبدلة صوفية 100% مناسبة لجميع المواسم مع طية صدر السترة الكلاسيكية وسترة بزرين.

قميص رجالي بأزرار

يعتبر القميص ذا الأزرار، المصنوع من القطن بنسبة 100% مثالي، نقطة ارتكاز للأزياء الكلاسيكية للرجال. يوصي بشراء ثلاثة قمصان بيضاء على الأقل، ثم إضافة اللون، مثل الأزرق الفاتح والخزامى. من المهم أن يكون لديك هذه الأساسيات.

ربطة عنق

ابدأ في بناء خزانة ملابسك بربطة عنق صلبة متوسطة اللون رمادية أو ربطة عنق صغيرة منقطة.

إن أربطة العنق الحريرية النقية 100% تبدو لطيفة على اليد وهي الأسهل في العقدة. للحفاظ على مظهر رقبتك حادًا، يوصي بكيها بالبخار. أحيانًا تزيل العقدة وتترك مجموعة من التجاعيد ". "تأكد من إخراج هذا الجزء بالبخار."

السترة

منذ ظهورها في أوائل القرن العشرين، ظلت السترة نصيباً قوياً من الأناقة للرجال.

سترة رجالية رمادية اللون

اختر مادة ذات نسيج مثير للاهتمام، مثل صوف الكشمير أو مزيج الصوف والحرير والقطن، كما يقول. تبدو السترة أنيقة للغاية باللونين الأسود والرمادي، وفي الأنماط، مع خياطة علوية متباينة وتفاصيل تصميم مثل الأزرار البنية.

انتبه جيدًا أيضًا إلى الملاءمة والنسبة، ملاحظات: يجب أن تغطي السترة معظم الجزء الخلفي من جسمك ويجب أن يتميز الشكل بكتف ناعم.

السترة الكشميري للرجال

تمنحك سترة الكشمير أفضل ما في العالمين - الراحة والأناقة. إنه شيء يمكنك ارتداؤه تحت السترة أو بمفرده يجب أن يكون أخف.

للعثور على سترة كشمير أخف وزنًا، ابحث عن قماش ذي قياس منخفض. لأكبر قدر من التنوع، ينصح بالبدء بألوان أغمق مثل الفحم والأزرق الداكن والأسود.

فكر في سترة الكشمير على أنها قطعة استثمارية، الأمر يتعلق بالجودة أكثر من الكمية - لست بحاجة إلى أكثر من سترة من الكشمير إذا كنت تعتني بها.

الجينز

زوج الجينز المناسب هو العمود الفقري لخزانة الملابس التي يمكنك الاعتماد عليها لسنوات. يمكنك ارتداء بنطلون جينز رائع مع حذاء رياضي أبيض وقميص بولو، ويمكنك أيضًا ارتداؤه مع سترة وقميص بأزرار.

المصمم يفضل الدنيم الخام أو غير المعالج. ستكون قاسية بعض الشيء ، ولكن بعد أن ترتديها عدة مرات ، ستبدأ في تشكيل جسمك.

الجينز الرجالي هو جزء من خزانة الملابس الخالدة

قد يضفي الدنيم المجهد مظهرًا عصريًا، لذلك يقترح التمسك بغسل غامق لمزيد من التنوع. سيوفر التمدد الراحة وسهولة التآكل، لذلك يوصي بالبحث عن قماش يحتوي على 10-20% إيلا ستين.

تيشرت بولو رجالي

إنها القطعة الانتقالية بين القميص البسيط والتي شيرت. إنها تتيح لك أن تكون حسن المظهر بطريقة مريحة.

يوفر القطن الخالص 100% ثباتًا على مدار العام، بينما يعمل الصوف في الأجواء الباردة. امنح نفسك مساحة للتجربة من خلال إضافة قمصان بولو باللون الرمادي والأزرق الداكن والأسود إلى خزانتك.

تيشرت أسود رجالي

تيشرت أسود قطني مصقول وبسيط هو أحد أهم رجال جناح خزانة ملابسك.

إن هذا العنصر الأساسي في الموضة للرجال ينحني بصريًا الجذع ويأخذ التركيز من البطن. ويضيف: "يمكن ارتداء القميص الأسود من الصباح إلى المساء، أو ارتداؤه تحت سترة، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، أو الخروج لتناول العشاء". "يجب أن يكون لديك أكثر من واحد".

ابحث عن ميزات الأداء، مثل العوامل سريعة الجفاف أو العوامل المضادة للبكتيريا، للمساعدة على استمرار القميص لأطول فترة ممكنة.

هناك الكثير من الأساليب للاختيار من بينها لجميع أنواع الجسم. سواء كان لديك إطار أصغر أو أكبر، اختر القطع واللون الذي يناسبك، والذي تشعر بالراحة فيه. تأكد من التمسك بهاتين القاعدتين الأساسيتين وستكون جاهزًا: حافظ على الألوان محايدة وتأكد من ذلك ملابسك مناسبة بشكل جيد. مع وضع هذه في الاعتبار، ستكون على ما يرام.

نصائح لتنسيق ملابس رجالية كلاسيكية

رسمي، لكن ليس رسميًا جدًا

لا يجب أن تكون كل جماعة كلاسيكية مناسبة لربطة عنق سوداء. ستشاهدك البدلة المثالية خلال ساعة الذروة في الصباح، والاجتماع الكبير في فترة ما بعد الظهر، وموعد العشاء في المساء وحتى بعض المشروبات بعد ذلك. استبدل الأسود الرسمي بالفحم أو الأزرق الداكن، وتجنب أي شيء شديد الأناقة - البدلات الرسمية والقمصان الرسمية لها مكانها، لكنها ليست مناسبة للارتداء اليومي. ستحتاج إلى مجموعة تناسبك جيدًا في القماش الذي تفضله، وأنك تشعر بالراحة عند القيام بأي شيء بداخله. تم تصميم مجموعة قميص وبنطلونات أنيقة لتدوم طويلاً، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند التسوق.

تأكد من أنها متعددة الاستخدامات

من الناحية المثالية، سيكون لديك مجموعة متنوعة من البنطلونات والسترات والأحذية الذكية في خزانة ملابسك لتمنحك مجموعة من الخيارات كل يوم. ومع ذلك، إذا كنت جديدًا على الأسلوب الكلاسيكي أو ببساطة لا ترغب في امتلاك الكثير من القطع الأكثر ذكاءً، فابحث عن الزي الذي تحبه حقًا وابني عليه من هناك. يجب أن يكون مريحًا ويجب أن تشعر بالراحة عند ارتدائه، لذا اختر تركيبة جيدة، بلون محايد يناسب مجموعة متنوعة من القمصان والإكسسوارات المختلفة.

الزي الخالد لن يخرج أبدًا عن الأناقة

بينما لا يمتلك الكثير منا ميزانية Savile Row، إلا أن النمط البريطاني الكلاسيكي في متناول كل رجل. كان الجمع بين السترة الذكية والسراويل والأحذية موجودًا منذ فترة طويلة ومن غير المرجح أن يخرج عن الموضة في أي وقت قريبًا. انتبه إلى إكسسواراتك أيضًا: يمكن للحزام الممتاز أن يحدث فرقًا كبيرًا، خاصة إذا كنت تبحث عن إظهار حذائك المتوافق أو حتى تنحيف محيط الخصر لديك. يمكن أن تضيف ربطة العنق أو منديل الجيب دفقة من اللون والتفرد، وفي الطقس البارد، اختر معطفًا شتويًا ممتازًا ووشاحًا سميكًا فوق ملابسك الكلاسيكية وستكون جاهزًا لأي شيء.

أخرج من هناك وأدلي ببيان

الآن لديك بعض النصائح الأساسية تحت حزامك، أنت على استعداد للخروج والعثور على النمط الكلاسيكي المناسب لك فقط تذكر أن تتأكد من ملاءمة اللون المحايد جيدًا، وتأكد من أنه متعدد الاستخدامات بما يكفي للمناسبات اليومية والخاصة. تعتبر السترات والسراويل الذكية أفضل صديق للرجل، لذا احترس عند التسوق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة