اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر رامز جلال منذ بدايته وحتى الآن: أحدها حليق الرأس تماماً
نجوم لا يكبرون أبداً في السن: ملامحهم لم تتغير إطلاقاً طوال 20 عاماً
كيف ظهر نجوم هوليوود في أول حفل أوسكار لهم؟ بعض الإطلالات كانت كارثية

انطلق مهرجان الجونة السينمائي 2020 - GFF20 في دورته الرابعة، أمس الجمعة، وسط أجواء استثنائية؛ نظراً للإجراءات الاحترازية التي تتبعها البلاد منعاً لتفشي جائحة الفيروس التاجي. وعلى الرغم من ذلك شهدت السجادة الحمراء إطلالات رائعة للعديد من المشاهير الرجال على الوجه الخاص.

تامر حبيب

إطلالات المشاهير الرجال في افتتاح مهرجان الجونة:

وأطل العديد من المشاهير الرجال بإطلالات كلاسيكية المعتادة، البدلة التوكسيدو والقميص الأبيض أو الأسود، إلا أن البعض اختار إطلالات مغايرة عم هو معتاد، معتمداً على اكسسوارات جديدة أو تصاميم البدلة نفسها.

إلا أن جميعهم اختاروا اكسسوارات في بدلهم سواء كانت كلاسيكية أو غريبة الأطوار، أبرزها 1200 دبوس في بدلة واحدة، أو تطريز غريب الشكل على البدلة ذاتها، يمكن القول أنه من المتوقع أن تخرج هذه الأفكار من هؤلاء الأشخاص، الذين يتمتعون بصفة الفكاهة في شخصياتهم، على عكس بعض النجوم الذين يفضلون الالتزام بقواعد الموضة.

يمكنك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، مشاهدة اكسسوارات المشاهير الرجال في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020، في دورته الرابعة، حيث يمكنك أن تستوحي إطلالتك من أحدهم.

أفلام مهرجان الجونة:

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة

جوائز مهرجان الجونة:

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.
أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة:

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.