أبرز اكسسوارات الرجال التي لاغنى عنها.

إنها تلك التفاصيل الصغيرة والإكسسوارات التي يمكنها حقًا أن تصنع الزي وتجمع كل شيء معًا. مع الملحقات، لا يقتصر الأمر على الملابس فحسب،

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
أبرز اكسسوارات الرجال التي لاغنى عنها.

تعتبر اكسوارات الرجال من الأشياء المكملة للشخصية، حيث تساعد على شعور الرجل بثقة أكبر في النفس وتعزيز قوة تواصله مع المجتمع المحيط به بصورة أسهل، في المقال التالي أبرز اكسسوارات الرجال التي لاغنى عنها.

اكسسوارات الرجال.

إن الجمع بين المظهر الجيد هو أكثر من مجرد السترة والقميص والسراويل والأحذية التي ترتديها. إنها تلك التفاصيل الصغيرة والإكسسوارات التي يمكنها حقًا أن تصنع الزي وتجمع كل شيء معًا. مع الملحقات، لا يقتصر الأمر على الملابس فحسب، بل يمكن أن يمتد ليشمل مجالات أخرى من حياتك أيضًا. دعونا نتحقق من بعض من أهم الإكسسوارات للرجال.

أبرز اكسسوارات الرجال.

1. ربطة العنق

الآن ربما أنت شخص لا يحتاج إلى ارتداء ربطة عنق على أساس يومي. ولكن سواء كان ذلك شرطًا لخزانة ملابس لعملك أم لا، فهو شيء يجب أن يتوفر لدى كل شخص. مرة أخرى، مثل مناديل الجيب، لا أعتقد أن واحدة كافية. يجب أن يكون لديك ربطتان على الأقل لتغطيك من وجهة نظر أكثر أناقة وصولاً إلى شيء أكثر أناقة واسترخاء. لذلك، بالنسبة لربطة العنق غير الرسمية الأكثر أناقة، سأوصي بها في الاماكن الغير رسمية حيث تعطي شكل غير رسمي بشكل مثالي. ثم بالنسبة لربطة العنق الأنيقة، سنرتدي ربطة عنق كلاسيكية مخططة من الحرير

2. النظارات الشمسية

رقم اثنان. نظارة شمسيه. يجب أن يرتدي كل شاب نظارة شمسية. ويجب أن تتناسب النظارات الشمسية التي تختارها حقًا مع أسلوبك وشخصيتك. من الصعب علي أن أقول إن هذا هو زوج النظارات الشمسية الذي تحتاجه. إذا كان لديك أسلوب أكثر كلاسيكية، فجرّب بعض Clubmasters. إذا كان لديك أسلوب رياضي أكثر، فقد تبحث في بعض الماركات الاخرى، مثل Ray-Ban الكلاسيكي أو Randolph Engineering أو American Optical. إذا كان لديك نمط كلاسيكي وكنت مرتاحًا وواثقًا من النظارات الشمسية، فجرب شيئًا من Persol - إما 649 أو 714.

3. وشاح

رقم ثلاثة. وشاح. لذا فإن الأوشحة تخدم غرضين. عملي. يبقونك دافئا. وجمالية. أنها تبدو لطيفة. يمكن أن تكون لهجة. يمكن أن يكملوا ملابسك ويسحبونها معًا. مرة أخرى، يجب أن يعكس الوشاح الذي لديك أسلوبك وشخصيتك. أود أن أوصي وشاح من الصوف. إذا كنت شابًا أكثر تقليدية، فما عليك سوى اختيار شيء بلون خالص. الجمل أو العنابي إذا كنت تبحث عن شيء ربما يكون موسميًا أكثر. إذا كان أسلوبك أكثر ميلًا إلى المغامرة، أو قل أنه أكثر تقدمًا، فعليك بالتأكيد اتباع نمط معين. كبير منقوشة شيء عظيم. ويمكنك أيضًا العثور على أوشحة بأنماط معقدة ومثيرة للاهتمام حقًا.

4. الحزام

الرقم أربعة. حزام. الآن أهم شيء يتساءل الناس حول الأحزمة هو، هل هم بحاجة إلى مطابقة حذائك تمامًا؟ من الناحية المثالية، يكون الحزام والحذاء من نفس اللون. تبدو جيدة عندما تتطابق. لكن لنكن حقيقيين هنا. إذا كان لديك عدة أزواج من الأحذية، فمن المستحيل حسنًا، ليس مستحيلًا، ولكن غير واقعي أن يكون لديك حزام يناسب كل زوج من الأحذية لديك. إذا كان لديك حزام جلدي أسود وحزام جلدي بني متوسط ​​الحجم، فستتم تغطيتك بشكل كافٍ في أي حالة تقريبًا.

5. حقيبة

الرقم خمسه. حقيبة. الآن، لا يعني عدم وجود وظيفة مكتبية تقليدية أنه لا يمكنك حمل حقيبة. كما قلت سابقا، يجب أن يتناسب أي ملحق لديك مع أسلوبك، ويجب أن يتناسب مع أسلوب حياتك والغرض الذي ستستخدمه من أجله. هناك الكثير من أنواع الحقائب المختلفة لجميع أنواع الأشخاص. إذا كان لديك هذا النوع التقليدي من الوظائف المكتبية، فسأقول أن الحقيبة الجلدية هي خيار رائع. إذا كنت تريد شيئًا ما على الجانب غير الرسمي، فإن حقيبة Filson الكلاسيكية من نسيج قطني طويل هي السبيل للذهاب. ثم إذا كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل نوعًا ما بين الأناقة، أوصي بحقيبة كاري من تصميم ستيوارت ولاو.

6. ساعة يد

رقم سته. ساعة اليد. هيا، لا يمكنك قراءة هذا المقال دون ذكر ساعة اليد. أعتقد أنه من الجيد أن يكون لديك ساعتان في مجموعتك ساعة رسمية بالإضافة إلى شيء من الجانب الرياضي. يجب أن تكون ساعة اللباس بسيطة نوعًا ما. يمكن أن تكون الساعة الرياضية أكبر على سوار معدني. بالطبع، تفاوت الاسعار هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالتسعير من حيث الساعات. يجب عليك اختيار شيء يناسب ميزانيتك وكذلك أسلوبك.

7. المحفظة

رقم سبعه. محفظة. ليس من الضروري ان تكون المحفة من الحجم الكبير، من الممكن أن تكون المحفظة من الحجم الصغير، وهي أيضًا خيار جيد. إن وجود محفظة جيدة أو أي شيء للاحتفاظ بأشياءك الثمينة، مثل النقد وبطاقات الائتمان أمر ضروري للغاية. ومثل جميع الملحقات، فإن الذي تختاره هو حقًا تعبير عن شخصيتك وأسلوبك الشخصي. هناك الكثير من المحافظ الرائعة ذات التوجه التكنولوجي.      

8. قلم

رقم ثمانيه. قلم، امتلاك قلم، في رأيي، أحد علامات الرجل العصري الأنيق. كما هو الحال عندما تذهب إلى مطعم، من الجيد أن تأخذ قلمك الخاص لتوقيع الفاتورة. إذا كنت قد فعلت ذلك من قبل، فأنت تعلم ما أتحدث عنه. لا يجب أن يكون قلمًا رائعًا للغاية. يمكن أن يكون شيئًا مثل قلم فيشر سبيس أو قلم Karas Kustoms Retrackt. أو يمكن أن يكون شيئًا أغلى ثمناً، مثل مون بلان.

9. مصباح يدوي

وأخيرًا. مصباح يدوي. أنا أتحدث مثل مصباح يدوي صغير بحجم الجيب، هذا شيء لن تستخدمه طوال الوقت، ولكن عندما تحتاج إليه، ستكون سعيدًا للغاية لامتلاكه. حيث من الممكن أن يساعد ذلك في الظروف المظلمة القاسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة