بالصور: أغلى دراجة هوائية في العالم في دبي..ب3 مليون دولار!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أكتوبر 2014
بالصور: أغلى دراجة هوائية في العالم في دبي..ب3 مليون دولار!
مقالات ذات صلة
أجمل رسائل وعبارات التهنئة بالمولد النبوي الشريف
حكم الصيام في يوم ذكرى المولد النبوي الشريف
اليوم العالمي للتراث السمعي البصري: لماذا نحتفل به؟

قررت المديرة التنفيذية لأكاديمية برامج القيادة في عالم الأعمال "أي بي أل"، آنا أوروميان، العمل على ابتكار "أغلى دراجة هوائية في العالم"، والتي يطلق عليها اسم "كوزميك ستار كروزير" بقيمة 3 مليون. وبمساعدة المبتكر الأمريكي جاك أرمسترونغ في دبي، تم حققن آنا حلمها وتم تصنيع الدراجة بالفعل. ويأتي تصنيع الدراجة كجزء ضمن مشروع آنا  لمساعدة الآلاف من الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على تنفيذ ابتكاراتهم وتحقيق أحلامهم، وإطلاق مشاريع الأعمال الخاصة بهم كوسيلة لمكافحة معدلات البطالة المرتفعة بين الشباب في العالم.

وقامت آنا بالتبرع بقيمة 50" في المائة من سعرها للأعمال الخيرية والمساعدة في تحقيق حلم الشباب"، حسبما أكد أرمسترونج لوسائل الإعلام الغربية.

ويذكر أن الأرباح التي ستحققها "كوزميك ستار كروزير" ستمكن الأكاديمية من فتح مكتب فرع لها في دبي للمساعدة في إطلاق الآلاف من مشاريع الشباب في الشرق الأوسط.

وتم تصنيع  "كوزميك ستار كروزير" وفقاً لنمط الفن المعروف ب "كوزميك إكستانشيليزم"، وهو نمط الفن الذي أسسه أرمسترونغ، والذي يتضمن بحسب ما قال، "معنى عميق في النظرية الكونية الشاملة بين الفن والطلاء الثلاثي الأبعاد، واستخدام اللون والضوء والملمس."

واستخدم أرمسترونج الطباعة بالشاشة الحريرية في فن الرسم، فضلاً عن صناعة أفلام مرتبطة بحركة فن البوب في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 1979.

وأوضح أرمسترونج: "عملت على دراجة نارية أطلقت عليها اسم كوزميك هارلي ديفيدسون في العام 2010، والتي بيعت بقيمة 3 مليون دولار،" مضيفاً: "في العام المقبل سأعمل على سيارة في الشرق الأوسط تدعى كوزميك ستار كار لبيعها بقيمة مائة مليون دولار."

وأشار أرمسترونج إلى أنه يستخدم "مواد الأكريليك في الفن، لأنها تضفي أثراً سحرياً،" مضيفاً أن "عملي هو مزيج من سحر الألوان والتي يشبه تأثيرها أشعة الشمس، فيما الطريقة التي أدخل فيها طاقتي إلى اللوحة، تعطي تأثيراً بسحر النجوم."

ويذكر أن "الدراجة الهوائية المعروضة للبيع بقيمة 3 مليون دولار، يمكن أن تباع بقيمة 200 مليون دولار خلال السنوات الـ15 المقبلة، إذ أن مجموعتي الفنية ريما ستكون أندر مجموعة على كوكب الأرض"، حسبما أوضح الفنان الأمريكي.

اقرأ أيضاً: ابتكار سيارة جديدة بإمكانها الطيران!

اقرأ أيضاً: بالفيديو والصور: تعرف على سعر ومميزات شاحن مايكروسوفت المحمول