بالفيديو: المنتخب السعودي يدخل المسجد الأقصى خلال تواجده في فلسطين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
بالفيديو: المنتخب السعودي يدخل المسجد الأقصى خلال تواجده في فلسطين
مقالات ذات صلة
صندوق الاستثمارات السعودي ينسحب من صفقة شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي
إلغاء تراخيص قنوات بي إن سبورتس bein sports نهائياً في السعودية
مصر تفرض ضرائب على عقود الرياضيين

وصل وفد من إداريي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عدده 13 شخصًا، إلى المسجد الأقصى المبارك في القدس رفقة شخصيات فلسطينة من السلطة وسط اهتمام إعلامي بالزيارة.

شاهد أيضًا: بالفيديو: المنتخب السعودي يصل فلسطين.. هكذا رحب به الرئيس محمود عباس

ويتواجد المنتخب السعودي في فلسطين تمهيدًا لمواجهة نظيره الفلسطيني، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت فلسطين مساء يوم أمس الاثنين؛ حيث كان في استقبال بعثة المنتخب السعودي فور وصولهم رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، قبل أن يستقبلهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مبديًا فخره واعتزازه بقدومهم إلى بلاده.

الرئيس الفلسطيني شدد على أن زيارتهم لبلاده تجسيدًا للعلاقة التاريخية بين فلسطين والسعودية، موجهًا لهم رسالة:"شرفتم بلدكم فلسطين".

شاهد أيضًا: فيديو: بعد 17 عام من التألق.. نجم منتخب السعودية مهدد بـ بتر قدميه

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن نظيره السنغافوري الذي خاض 3 مباريات وليس مباراتين مثل الأخضر، فيما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الرابع برصيد 3 نقاط جمعهما من مباراتين بفارق الأهداف عن أوزبكستان صاحب المركز الثالث.