شمس الكويتية تنشر صورًا لها في باحة المسجد الأقصى

تعرضت للانتقادات بسبب هذه الصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
شمس الكويتية تنشر صورًا لها في باحة المسجد الأقصى

نشرت الفنانة شمس الكويتية صورًا لها من داخل باحات المسجد الأقصى، حيث نشرت بعض من تفاصيل رحلتها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، وشاركت صورًا داخل المسجد الأقصى وهي ترتدي ملابس الصلاة.

وبعد نشرها الصور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات شمس داخل المسجد الأقصى، حيث كانت تشرح برنامج تواجده في فلسطين، وارتدت ملابس الصلاة وقررت إقامة صلاتي العصر والمغرب بداخله.

وفي الفيديو التي نشرته شمس قالت فيه إنها ترتدي ملابس صلاة وستصلي صلاة العصر إن شاء الله، وستبقى في المسجد حتى صلاة المغرب وبعدها تغادر، كما قالت إنها ستدعي للمتابعين داخل المسجد الأقصى.

وفي الفيديو ظهرت وهي تضع أحمر شفاه، وعلقت إنها تضع "روج سحري" لا يمكن إزالته بسهولة، حتى لا ينتقدها البعض بأنها تضع مكياج داخل المسجد.

والتقطت شمس الكويتية مجموعة من الفيديوهات والصور داخل باحات المسجد الأقصى، وعلقت تحت الصور: "أنا الآن بالضبط عند قبة الصخرة ادعوا الله من هذا المكان الطاهر الذي ارتحل منه الرسول في رحلة الإسراء والمعراج".

شمس الكويتية تنشر صورًا لها في باحة المسجد الأقصى

الانتقادات طالتها

على الرغم من أنها وضحت للمتابعين، ولكن طالتها الانتقادات من المتابعين بسبب ظهورها ببقايا المكياج في وجهها، وعلقوا لها بأنه لا يجوز لها أن  تضع المكياج في المسجد، كما شكك البعض في صحة وضوءها مع وجود المكياج الدائم على وجهه.

وقبل حتى إن تسافر شمس إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة تعرضت إلى بعض الانتقادات منذ إعلانها عن الرحلة، حيث شكك البعض في تواجدها مع بعض مواطني الاحتلال، ورغم ذلك قررت أن تسافر.

لم تكن هذه الانتقادات الوحيدة التي طالتها، حيث نشرت صور بداخل إحدى المدن المحتلة بجانب الدكتور العالمي نادر بطو من أكاديمية الدكتور لدراسة وفه علم الروح، وبمجرد أن نشرت الصورة انهالت عليها التعليقات التي تهجامها، حيث اتهمها البعض بالتطبيع العلني.

آخر أعمالها الفنية

تخوض الفنانة شمس الكويتية تجربة التمثيل لأول مرة في مصر مع المخرج خالد يوسف، حيث ستشارك في مسلسل "سر السلطان" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وبدأ التصوير في شهر نوفمبر 2022.

وهذا المسلسل هو تجربتها الأولى في التمثيل بعد مشاركتها كضيفة شرف في المسلسل السعودي الكوميدي "عوض أبًا عن جد" من بطولة أسعد الزهراني، وبشير غنيم، وحبيب الحبيب، وطارق الحربي وغيرهم.

ورغم تلقيها طوال السنوات الماضية عددًا من العروض الفنية إلا أنها لم تشارك في أي عمل، وقد طرحت مؤخرًا آخر أعمالها الغنائية كليب "تاني" من كلمات فراس الشذر، وكلمات فراس الشذر.

كما سجل مؤخرًا 3 أغنيات ضمن ألبومها الجديد، وهم "الراجل الشرقي" من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة، و"أفصل"، و"اسكت" من كلمات محمد فتحي وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة