جيسوس: فضلت الهلال على المنتخب السعودي

المدير الفني الجديد للزعيم يتحدث لصحيفة برتغالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
جيسوس: فضلت الهلال على المنتخب السعودي

تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن أسباب تعاقده مع نادي الهلال السعودي بدلاً من تولي قيادة المنتخب السعودي خاصة وأنه كان مرشحاً لتولي مهمة الأخضر خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد.

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لمدة موسم واحد، في ولاية ثانية لتدريب الفريق الأزرق بعد تجربته السابقة التي استمرت لمدة 6 أشهر في عام 2018.

وفي حوار مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، صرح جيسوس بأنه فضل تدريب الهلال على تدريب المنتخب السعودي بعدما تم تخييره بين المنصبين خاصة وأنه لم يستكمل مهمته الأولى مع الفريق السعودي.

وعبر جيسوس عن سعادته بالعودة إلى تدريب الهلال، مؤكدًا أنه يتطلع إلى إحداث تغيير كبير في الفريق والاستمرار في تحقيق البطولات. وأشار إلى أنه يعرف 11 لاعبًا في الهلال من الذين سبق له تدريبهم، مما يجعله يشعر بالراحة والثقة في الفريق.

وعن انتقالات اللاعبين، أعرب جيسوس عن تطلعه لانضمام اللاعب البرازيلي برناردو سيلفا لصفوف الهلال، وأكد أنه يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، كما أشار إلى أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يمكنه تقديم الكثير لأي فريق وأنه يعرف اللاعب جيدًا منذ كان يلعب في بنفيكا.

وأضاف جيسوس أن الدوري السعودي معقد وصعب بسبب وجود العديد من اللاعبين المميزين فيه، مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وأن اللعب ضد هؤلاء اللاعبين يشكل تحديًا ومثيرًا للاهتمام.

ويأمل جيسوس في تحقيق النجاحات مع الهلال في الموسم القادم، والمنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية، وسيبدأ مهمته الجديدة في الفريق خلال الفترة القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة