بالفيديو والصور: رحلة هواوي للتصوير في جبال فاريا في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 مارس 2017
بالفيديو والصور: رحلة هواوي للتصوير في جبال فاريا في لبنان
مقالات ذات صلة
ساعة هواوي: مواصفات باند 4 وGT وGT2 بالتفصيل
إطلاق نسخة من تطبيق توكلنا على متجر هواوي App Gallery
فيديو: تعرف على هاتف هواوي الجديد ميت إكس إس Mate Xs

نظمت شركة هواوي، التي تحتل مرتبة متقدمة في سوق الاتصالات العالمي، رحلة ممتعة الى جبال فاريا السياحية في لبنان، لاتاحة الفرصة لمجموعة من نشطاء التواصل الاجتماعي في الأردن الاستمتاع بالسياحة الشتوية والتزلج على الجليد، والتقاط لحظات تصوير شيقة مع هاتف هواوي Mate 9.

وأتاحت زيارة نجمة السياحة الشتوية فاريا المجال لنشطاء التواصل الاجتماعي الاستمتاع بالتقاط صور فوتوغرافية مذهلة بواسطة هاتف هواوي Mate 9 الذي أطلقته الشركة.

وقال مدير التسويق في قسم الهواتف الذكية في شركة هواوي السيد ايليا الحاج الياس " تسعى شركة هواوي من خلال هذه اللقاءات الى تعزيز التواصل مع مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن ذلك يشكل فرصة هامة لابراز منتجات الشركة الأكثر حداثة، بخاصة في ظل حرص الشركة على تلبية احتياجات المستهلكين وديمومة العلاقة معهم. كما أن هذه الأنشطة الفريدة تسهم في تعريفهم على عالم واسع من الخصائص التقنية المذهلة وأبرزها ما يخص التقاط الصور لمختلف الأمكان السياحية والانفراد بجمالية و روعة تلك الصور.

وقد أتاحت تجربة زيارة منطقة فاريا الخلابة لنشطاء التواصل الاجتماعي الفرصة للتمتع بجمال الطبيعة الخلابة في المكان الذي يضم مراكز خاصة للتزلج لمختلف المستويات، بالاضافة الى التقاط الصورالمميزه حيث المرتفعات المكسوة بالثلوج طوال موسم التزلج في لبنان. كما استمتع الزائرون بالمشاهد الرائعة والممتدة من سهل البقاع وجبل الشيخ إلى منطقة اللقلوق والأرز.

ونستعرض في هذا التقرير بعض الصور التي التقطها نشطاء التواصل الاجتماعي الأردنيين بهواتف Mate 9 خلال رحلتهم مع هواوي إلى جبال فاريا السياحية في لبنان، كما نعرض فيديو تم تصويره بالكامل من خلال الهاتف الرائع من هواوي.