هواوي تنظم رحلة إلي جبال فاريا لنشطاء التواصل الاجتماعي

تجربة تصوير مذهلة بهاتف هواوي Mate 9

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يناير 2017
هواوي تنظم رحله الي جبال فاريا لنشطاء التواصل الاجتماعي

نظمت شركة هواوي، التي تحتل مرتبة متقدمة في سوق الاتصالات العالمي، رحلة ممتعة الى جبال فاريا السياحية في لبنان، لاتاحة الفرصة لمجموعة من نشطاء التواصل الاجتماعي في الأردن الاستمتاع بالسياحة الشتوية والتزلج على الجليد، والتقاط لحظات تصوير شيقة مع هاتف هواوي Mate 9.

هواوي تنظم رحله الي جبال فاريا لنشطاء التواصل الاجتماعي

وأتاحت زيارة نجمة السياحة الشتوية فاريا المجال لنشطاء التواصل الاجتماعي الاستمتاع بالتقاط صور فوتوغرافية مذهلة بواسطة هاتف هواوي Mate 9 الذي أطلقته الشركة مؤخرا بألوان متنوعة تبدء من الرمادي والفضي مونولايت والذهبي شامبين والبني موكا ،  حيث أن هاتف هواوي Mate 9  مزود بكاميرا ثنائية العدسة بميزة التركيز الهجين  Hybrid Zoom، والمصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة لايكا. ويعمل مستشعر الألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر اللون الأحادي مع نظام تحسين التشتت الضوئي للصور. كما أن كاميرا لايكا 20 ميغابيكسل أحادية اللون، والكاميرا الملونة 12 ميغابيكسل، تمنح هاتف هواوي Mate 9 بورشة ديزاين خاصية تكبير هجين مذهلة مع تجربة التصوير OIS. وتلتقط عدسة اللون صورا وألوان حقيقية قريبة جدا إلى الواقع، في حين تلتقط العدسة السوداء والبيضاء التفاصيل المعقدة.

مدير التسويق في قسم الهواتف الذكية في شركة هواوي السيد ايليا الحاج الياس قال " تسعى شركة هواوي من خلال هذه اللقاءات الى تعزيز التواصل مع مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن ذلك يشكل فرصة هامة لابراز منتجات الشركة الأكثر حداثة، بخاصة في ظل حرص الشركة على تلبية احتياجات المستهلكين وديمومة العلاقة معهم. كما أن هذه الأنشطة الفريدة تسهم في تعريفم على عالم واسع من الخصائص التقنية المذهلة وأبرزها ما يخص التقاط الصور لمختلف الأمكان السياحية والانفراد بجمالية و روعة تلك الصور.

وقد أتاحت تجربة زيارة منطقة فاريا الخلابة لنشطاء التواصل الاجتماعي الفرصة للتمتع بجمال الطبيعة الخلابة في المكان الذي يضم مراكز خاصة للتزلج لمختلف المستويات، بالاضافة الى التقاط الصورالمميزه حيث المرتفعات المكسوة بالثلوج طوال موسم التزلج في لبنان. كما استمتع الزائرون بالمشاهد الرائعة والممتدة من سهل البقاع وجبل الشيخ إلى منطقة اللقلوق والأرز.