صور: ياسمين صبري بإطلالة رائعة خلال رحلة صيد

نشرت الفنانة صورًا لها في رحلة صيد على حسابها على انستقرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
صور: ياسمين صبري بإطلالة رائعة خلال رحلة صيد

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور والفيديوهات الجديدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وهي في رحلة صيد.

وظهرت ياسمين في الصور وهي تمسك ببندقية صيد وبجوارها كلبها وحولها عدد من الطيور للصيد، وأطلت لال رحلة الصيد بلوك جديد مختلف عما اعتدنا رؤيتها به، فهي عكس اللمسات الأنثوية التي طالما ترافقها.

ارتدت ياسمين ملابس مخصصة للصيد وشملت سروالًا وجاكيت بقصة واسعة مع قبعة وحذاء ليتناسب مع أجواء الصيد في الشتاء.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها ياسمين صبري صورًا وفيديوهات لها وهي تصطاد، إذ يعتبر الصيد من هواياتها وتشاركها جمهورها أحيانًا ببعض الصور لها وهي تصطاد.

وبعد نشرها هذه الصور جاءت تعليقات الجمهور معجبة بأناقتها وهدوءها، حيث قالت إحدى المعجبات: "تحفة بجد المكان وإنتي قمر ما شاء الله عليك"، وأخرى قالت "ما أحلاكي وما أجملك".

وجاءت تعليقات أخرى تشيد الفنانة بالامتناع عن صدي الطيور، حيث قالت إحدى المتابعات: "لا تصيدي طيور حرة"، وأخرى كتبت: "اتركوا الحيوانات بحالها"، بينما انتقدها أحدهم وكتب "اهدي يا جورجينا" وهو الاسم الذي يطلق عليها دائمًا لتشبيهها بجورجينا زوجة كريستيانو رونالدو.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة ثانية" الذي عرض في موسم رمضان عام 2020، وشاركها البطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، ونهال عنبر، وإدوارد، وهبة عبد الغني، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة