أفضل تطبيقات هواوي 2022

إليك أفضل 8 تطبيقات لهاتفك الهواوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
أفضل تطبيقات هواوي 2022

هناك العديد من التطبيقات المتنوعة التي يُمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بها على هاتف هواوي. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على أفضل تطبيقات هواوي.

تطبيقات هواوي

Huawei AppGallery هو متجر تطبيق رسمي خاص بهواوي، يُمكنك استخدام هذا المتجر لتنزيل المئات من تطبيقات الأندرويد.

يُتيح Huawei AppGallery العديد من الفئات المختلفة، مثل: التواصل، الصور، ألعاب الفيديو، وغيرها من الفئات، داخل كل فئة ستجد مجموعة من التطبيقات المختلفة والمتنوعة التي تُناسب احتياجك وتتوافق مع ما تبحث عنه.

ستجد في الصفحة الرئيسية لكل تطبيق معلومات عامة حول ميزات التطبيق، عدد تقريبي لتنزيلات التطبيق، بالإضافة إلى رابط التنزيل.

يمكن اعتبار أن Huawei AppGallery هو بديل لمتاجر التطبيق الأخرى. متجر هواوي للتطبيقات مخصص لهواتف هواوي فقط ويعتبر البديل الأمثل لمتجر غوغل بلاي. متجر تطبيقات هواوي هو واحد من أهم برامج شركة هواوي في الفترة الأخيرة حيث يضم مكتبة ضخمة من التطبيقات وله العديد من المميزات التي تعوض المستخدمين عن جميع خدمات غوغل .

أفضل تطبيقات هواوي 2022

من أفضل تطبيقات هواوي 2022 ما يلي:

  • تطبيق Here we go: يمكن اعتبار هذا التطبيق بديلًا لخرائط جوجل ماب التي لا تعمل على أجهزة هواوي، يُظهر هذا التطبيق الطريق الذي يوصل إلى المكان الذي تم تحديده، بالإضافة إلى إظهار التفاصيل المتعلقة بمقدار الوقت الذي يفصل بينك وبين الوصول لوجهتك طبقًا للسرعة المستخدمة حاليًا، يُتيح التطبيق أيضًا معرفة الأوضاع المرورية، ويُزودك بنبذة تعريفية عن الأماكن المختلفة.
  • تطبيق Gcash: من خلال هذا التطبيق يُمكنك إظهار تفاصيل عن عمليات الدفع وتحويل الأموال عبر الحسابات البنكية. إذا كُنت مثلًا تريد إرسال أو استقبال أموال، فيُمكنك استخدام هذا التطبيق لتحويل المبلغ المالي الذي ترغب فيه. لا يطلب هذا التطبيق من المستخدم إدخال أي بيانات خاصة بحساباتهم أو كلمة السر الخاصة بها حيث يقتصر عمله على تحويل المبلغ فقط.
  • تطبيق TikTok lite: هذا التطبيق هو نسخة Lite من تطبيق تيك توك الشهير ذي الشعبية الواسعة، من خلال هذا التطبيق يُمكنك الاستفادة بنفس خصائص تيك توك النسخة الكبيرة الأصلية، يُمكنك من خلال النسخة اللايت مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل معها وكذلك إنشاء المحتوى الخاص بك ونشره عبر التطبيق لمشاركته مع الآخرين.
  • تطبيق Deezer: يُعدّ هذا التطبيق من أقوى التطبيقات الخاصة بتشغيل الموسيقى والأغاني، فهو يحتوي على مكتبة هائلة تضم ملايين الأغاني، من خلال هذا التنوع الهائل يُمكنك أن تجد الأغاني ومقاطع الموسيقى المُفضّلة وفقًا لذائقتك الموسيقية بشكل مجاني وبدون أي اشتراك.
  • تطبيق Mix player : يُعدّ هذا التطبيق مشغلًا لمقاطع الصوت وعارض لمقاطع الفيديو بالصيغ المختلفة. من خلال هذا التطبيق يُمكنك أيضًا إضافة التأثيرات والملصقات على مقاطع الفيديو والتعديل على وضع الفيديوهات وتغيير اللغة
  • تطبيق Canva: من خلال هذا التطبيق يُمكنك تصميم الشعارات وتعديل  الصور المصغرة علي هواتف الأندرويد وبشكل خاص هواتف هواوي. يمنحك هذا التطبيق تجربة مجانية تتضمن الكثير من قوالب التصميم سواء تصميم الشعارات المجانية أو تصميم الصور المصغرة أو الإعلانات الدعائية.
  • تطبيقات Microsoft Office: يُقدّم لك هذا التطبيق مجموعة من البرامج المفيدة التي تساعدك في العمل وفي الدراسة والتي تُنتجها شركة مايكروسوفت العالمية يتضمن هذا التطبيق برنامج Word المخصص للكتابة و Excel الذي يساعدك في إنشاء الجداول و PowerPoint الذي يُتيح تقديم العروض ومقاطع الفيديو.
  • تطبيق متصفح Opera: يمكن اعتبار هذا التطبيق من التطبيقات الرئيسية التي يجب تحميلها على هاتفك حيث يغنيك عن الكثير من المتصفحات الأخرى. يُتيح لك متصفح أوبرا العديد من المزايا، والتي من أهمها وأبرزها خدمة VPN التي تسمح لك بالتخفي وإخفاء الIP الخاص بجهازك وهو ما يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة في منطقتك الجغرافية. بالإضافة إلى وجود بعض الخدمات الأخرى التي تمنح المستخدم سرعة أثناء التصفح.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة