بـ 6 قواعد ذهبية: كيف ترتدي ملابسك بعد الستين؟

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
بـ 6 قواعد ذهبية: كيف ترتدي ملابسك بعد الستين؟
مقالات ذات صلة
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
كيف تكسب الانطباع الأول من خلال ملابسك في 30 ثانية؟
كيف ترتدي بليزر نبيتي رجالي بأناقة؟

أصبح الكثير من الرجال بعد سن الستين منشغلين بمحاولة الظهور بمظهر أصغر سناً، سواء كان ذلك من خلال شراء سيارة رياضية أو ارتداء ملابسك مثل المراهق مرة أخرى. فقط تذكر أن ارتداء الملابس لتبدو أصغر سناً لا يعني ارتداء ملابسك كرجل أصغر سناً، بل يعني ارتداء ملابس جيدة لرجل في عمرك. 

الشيء الأكثر أهمية هو الحفاظ على تحديث خزانة الملابس الخاصة بك مع تغير الاتجاهات، لذا إليك 6 قواعد ذهبية لكيفية أن ترتدي ملابسك في عمر الستين وما بعده من العمر. 

أولاً: الحفاظ على البنية العامة:

في بداية الأمر إذا لم تكن تخطط لقضاء ساعة صباحاً في صالة الألعاب الرياضية، فقد حان الوقت لقبول حقيقة أنك ربما تصبح أكثر ليونة حول الوسط أو الجسد بشكل عام. لذا عليك البحث عن ملابس غير رسمية التي ستوفر لجسمك هذه البنية الإضافية. حاول ارتداء المزيد من أزرار القميص وقمصان البولو، التي بفضل طبقاتها، ستحدد كتفيك وتجعل ذراعيك تبدو أكبر. إذا كنت ترغب في ارتداء قميصاً، فابحث عن قمصان بأكمام على غرار لعبة البيسبول، التي بدورها ستوسع من صدرك وظهرك.

ثانياً: الألوان المحايدة سلاحك الأفضل: 

يمكن أن يكون اللون الأسود قاسياً على بشرة أكثر نضجاً. بدلاً من ذلك، ابحث عن المواد الغذائية ذات الألوان المحايدة الدافئة مثل الرمادي الناعم والأزرق الداكن والبني واللون الجملي.

ثالثاً: شراء الزهور لزوجتك وليس خزانة الملابس الخاصة بك:

بدلاً من المطبوعات الكبيرة والجريئة على ملابسك، اجعل زيك أنيق وبسيط، ثم اضف اهتماماً عند ظهور بعض الإكسسوارات الصغيرة مثل ربطة عنق زهرية أو وشاح حريري مخطط أو جوارب مرقطة، على سبيل المثال.

رابعاً: لا تختار الملابس الرسمية بدون غطاء:

إذا لم تكن ترتدي بدلة كاملة، فمن الأفضل أن تبقي قمصانك غير الرسمية والقمصان والبلوزات بدون غطاء. فقط تأكد من حصولك على أفضل ما يمكنك القيام به من خلال اختيار الأزياء غير رسمية مثل قميص بولو أو قميص كلاسيكي غير رسمي.

خامساً: دعها تذهب: 

إنها حقيقة مؤسفة لكونك رجلاً أنك قد تجد أن لديك شعراً أقل خاصة بعد بلوغك الستين من العمر. إذا كان الصلع بدأ في الظهور، فلا تسلك طريق التمشيط، تحكم واحلق كل شيء. نحن نعلم أنها خطوة كبيرة، لكن إذا كنت خائفاً من القيام بذلك، فقط تذكر أن هناك أدلة تشير إلى أن الرجل الأصلع يعتبر أكثر جاذبية من نظرائهم. 

سادساً: البساطة: 

القاعدة الذهبية للملابس هي الحفاظ على بساطتها. يمكنك أن ترتدي سترة مع سروال وربطة عنق كلاهم بدرجة لون واحدة، مع اختيار لون القميص محايداً ومنديلاً، هذا كل شيء. لا تذهب لكثرة الإكسسوارات والألوان المبالغ فيها.