تراث سلفاتوري فيراغامو في أحذية الرجال لربيع وصيف 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يناير 2016
تراث سلفاتوري فيراغامو في أحذية الرجال لربيع وصيف 2014
مقالات ذات صلة
فيديو: كيف يمكنك ربط حذائك بطرق مبتكرة جديدة
صور: أحذية رياضية أنيقة لصيف 2016
نصائح سحرية لتبقى أحذيتك جديدة أطول فترة ممكنة

هي مجموعة تمثّل خلاصة تراث سلفاتوري فيراغامو وأسلوبه، فعالم اللباس الرسمي أصبح مصدرا حتميا لأفكار يجدر العمل على جعلها مطابقة للتصميم الأنيق والمعاصر. إن المواد العالية الجودة تحتل مكان الصدارة بين الجلود الفاخرة التي تأتي من أجود المدابغ في العالم أجمع. فالجزء الرسمي من المجموعة تغنيه التصاميم والأنماط التي تستهدف أيضا المستهلكين الأصغر سنا.

أما الجزء من المجموعة المتوجّه للشباب، والأقل رسمية فيشكل انتصارا للألوان اذ تتناقض فيه الألوان المتطوّرة وتظهر مزدوجة على التفاصيل والنعل وقسم الحذاء العلوي. فاللونان الزيتي والكحلي هما اللونان الأساسيان في مجموعة تتضمن ألوانا أفتح كالأصفر كما الألوان المحايدة مثل البيج الفاتح ونغمات غنية مثل البني. وهناك تطور جديد يذكر في هذه المجموعة وهو ادخال جلد الثعبان الليّن وشبه اللمّاع مع تفاصيل من جلد النابّا، الذي يترك أثرا جميلا على حذاء الموكاسان.
فيما يخصّ الألبسة اليومية المريحة، فالقاعدة في المواد المستعملة هي الراحة اذ نجد الجلود الناعمة والفائقة المرونة وقد استعملت بعدة أنماط وبتصاميم، محافظةً بالوقت نفسه على درجة من المتانة. ومن الأنماط الأكثر شهرة نجد الشرّابة بإصدارات  مبتكرة مختلفة مع النعل المطاطي على شكل حذاء السائق أو الشبشب. وأخيرا، عالم حذاء السائقين يتفجّر فيه الابداع في مجموعة ألوانه ومواده: جلد العجل الليّن وجلد الأيل والغزال والجلود الفاخرة. وكلها تحمل تفصيل الغانشينو الكلاسيكي الأنيق مع لمسة البلاديوم الاخيرة.

شاهد أيضاً:

رحلة خلابة مع أحذية Santoni الرجالية

المعاطف القصيرة والشورت لإطلالة رجل جريء من "سلفاتوري فيراغامو"