تأنق بتصميم مثالي من تشكيلة شومارت للرجال لربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تأنق بتصميم مثالي من تشكيلة شومارت للرجال لربيع وصيف 2016

تستقبل شومارت، سلسلة متاجر الأحذية والأكسسوارات الرائدة في المنطقة، موسم ربيع وصيف 2016 بإطلاق تشكيلتها الحصرية المتألقة للرجل العصري ليختار من بينها الحذاء الذي يناسب كافة إطلالاته. وتنطلق التشكيلة التي تضم أحذية رياضية وأحذية خفيفة سهلة الارتداء وصنادل في جميع متاجر شومارت في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء منطقة الخليج.

تتنوع تشكيلة ربيع وصيف 2016 بين أربع صيحات تسلط الضوء على الجوانب المختلفة التي تحدد ملامح موسم ربيع وصيف هذا العام. وتتميز التصاميم بلمسة متفردة من خلال منحكَ الفرصة لتجربة الإطلالة البوهيمية مع صيحة Soft Boho واستكمال يومك براحة مع تصاميم جنون الصيف Summertime Madness واعتماد الأناقة العملية مع صيحاتGreat Gatsby والإنطلاق بحيوية مع صيحة Mod Sports .

تأنق بتصميم مثالي من تشكيلة شومارت للرجال لربيع وصيف 2016

تقدم صيحة Soft Boho المستوحاة من خطوط الأناقة البوهيمية تصاميماً كلاسيكية بنفحة غير تقليدية عبر دمج الرسومات المطبوعة مع التفاصيل العصرية لتقدم أحذية تواكب العصر. 

أما بالنسبة للرجل الأنيق والنشيط، تعيد التشكيلة تصنيع الأحذية الأنيقة ذات الأربطة لتقدم تصميماً أكثر جدية باللون الأسود الذي يضفي لمسة فاخرة على إطلالتك. وتسهم المواد الطبيعية والعضوية مثل خيوط القنب التي تستخدم في صناعة الأحذية الرياضية في إضفاء لمسة من البساطة والعملية على مظهرك. 

تأنق بتصميم مثالي من تشكيلة شومارت للرجال لربيع وصيف 2016

أما الصنادل ذات النعل المصنوع من الفلين والأحذية المريحة ذات درجات الألوان الحيادية متعددة الاستعمالات فتمنحك إطلالة مريحة تجمع ما بين الأناقة والعملية لتناسب نشاطاتك الترفيهية في فصلي الربيع والصيف.

تعكس صيحة Summertime Madness أو جنون الصيف جوهر ما يجعل من فصل الصيف أكثر فصول السنة تميزاً وإبهاجاً فتضفي إحساساً بالاسترخاء وفي نفس الوقت تلائم نشاطات الصيف المليئة بالحركة من خلال تقديم أحذية خفيفة ومريحة! وتعود علامة Kappa الشهيرة هذا الموسم مع تصاميم بأشكال هندسية جديدة. وتمتاز هذه المجموعة بألوانها المشرقة مع أنماط تحمل تفاصيلاً متعاكسة تزين سطح الحذاء. وللحصول على أعلى درجات الراحة والأداء الأمثل تستخدم هذه الأحذية نعلاً مخصصاً يحتوي على وسادة إضافية ليحتمل ضغط القدم ويكتمل التصميم مع نقوش بارزة على الكعب ليقدم حذءاً عملياً وأنيقاً في آن واحد. 

تأنق بتصميم مثالي من تشكيلة شومارت للرجال لربيع وصيف 2016

أما الرجل المحب للأناقة وفي نفس الوقت المحافظة على روح الشباب العصرية فيمكنه اقتناء حذاء دوتشيني الجلدي الأنيق ذو النعل الرياضي المريح الذي يحقق التوازن بين التصميم والمرونة.

تتألق صيحة Great Gatsby هذا الموسم مع تشكيلة ELLE Homme من الأحذية دون رباط والأحذية الرياضية الأنيقة، والتي تستخدم أقمشة بسيطة ثم تضيف فوقها العديد من المواد الفاخرة لتفرض نفسها بقوة. 

أما الأشخاص الذين يحبون روح المغامرة فلن يترددوا بالحصول على الحذاء الرسمي ذو الإبزيم المريح والأنيق في نفس الوقت.


أما صيحة Mod Sports فتتميز بالتصمايم التي تلائم الأشخاص المليئين بالطاقة والحيوية لتواكب روتينك اليومي وإطلالاتك العملية هذا الموسم. حيث يساعد النعل المصنع من مواد مرنة ومريحة على ارتداء الحذاء بشكل متواصل. وفي الوقت نفسه تضفي اللمسات العصرية بالألوان المشرقة التي تظهر على تصاميم متنوعة من الصنادل والأحذية الرياضية شعوراً بالحيوية على نمط الحياة النشطة للرجل العصري الأنيق.

تتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2016 من شومارت في كافة المتاجر عبر المنطقة ابتداءاً من فبراير 2016. ولتوفر على نفسك عناء الذهاب إلى الأسواق يمكنك التوجه إلى موقع Landmarkshops.com/ShoeMart للاستفادة من العروض والخصومات والتنزيلات الحصرية على شبكة الانترنت من دون مغادرة أريكتك المريحة في المنزل.


اقرأ أيضاً:

تشكيلة سانتوني لربيع وصيف 2016 للرجال
صور وفيديو أول حذاء رياضي جديد مصنّع كاملاً بتقنية 3D
مجموعة Santoni الرجالية لخريف وشتاء 2016/2017
تشكيلة سانتوني لربيع وصيف 2016 للرجال

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة