لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 12 سبتمبر 2020
لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال

كشفت دار الأزياء العالمية لويس فويتون Louis Vuitton عن مجموعة فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2021 بعنوان "رسالة في زجاجة" في عرضه أزياء أقيم في العاصمة اليابانية طوكيو، في الثاني من سبتمبر 2020.

انطلاق المحطة الثانية من رحلة لويس فويتون لربيع وصيف 2021:

أبحر مع النجوم، عبر مياه مجهولة، حيث لم يذهب أحد من قبل.. هكذا وصفت المحطة الثانية من رحلة دار الأزياء العالمية لويس فويتون لربيع وصيف 2021، حيث يستكشف المدير الفني لخط أزياء الرجال فيرجيل أبلوه بحار الخيال اللامحدودة، حيث يشير إلى أن الخيال جزء لا يتجزأ من تربيتنا، يتم تعريف المستحيل من خلال المفاهيم المجتمعية المتبعة بشكل أعمى من جيل إلى جيل.

لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال
واستطاع أبلوه أن يقدم هذا الخيال عبر اقتراح المجموعة بديلاً للعقلانية المتبعة، من خلال كسر السلسلة التقليدية أولاً؛ لتحقيق المستحيل، حيث يجب على العقل الترحال إلى العقل الباطن وعبور حدود العقل، ثانياً من خلال خطوط السريالية وهي حركة فنية معنية بتحريف القاعدة، من إضفاء المعنى الجديد على المألوف وجعل العادي غير عادي.

رحلة لويس فويتون الأولى لربيع وصيف 2021 للرجال:

في أغسطس 2020، عندما أبحرت رحلة لويس فويتون louis Vuitton من شنغهاي، سافر المسافرون المتسللون المتهورون والمعروفون باسم Zoooom مع أصدقائهم. الآن، تنزل الشخصيات المجنونة في طوكيو، لتحريك موكبهم المنوّم من الشمولية والوحدة. على غرار الإنسانية المحلية لميناء الاتصال، حيث تحتفل المجموعة بالتعددية الثقافية وذكرى التبادل التاريخي بين الثقافات.

لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال

رسالة لويس فويتون في مجموعتها لربيع وصيف 2021 للرجال:

اعتمدت دار الأزياء على نسيجها الوراثي، حيث كان علم الوراثة الأفريقي متجذراً جزئياً في قماش Kente لمملكة أشانتي في غانا، مسقط رأس والدي فيرجيل أبلوه، الآباء. الذي ترجمه على منصة عرض أزياء لويس فويتون لربيع وصيف 2021، هذا الأمر أظهر التأثيرات على أرض الواقع في محادثة بين قبائل الأجداد والمدن وذكريات الطفولة والتقدم.

ويتم دعم الانتقال من الآباء إلى الأبناء من قبل أيديولوجية إعادة التدوير التي صممها المصمم في عرض الأزياء، فهو أعاد تدوير الفكرة من الذكريات إلى المواد، حيث تقوم المجموعة بإعادة تدوير الماضي وترقيته وإضفاء قيمة متجددة للمستقبل، معتمداً على دراسة الهويات السوداء فيما يتعلق بالتكنولوجيا والرجعية المستقبلية، التي تقترح مفاهيم نزع الاغتراب بين الماضي والمستقبل.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة