تشكيلة سلفاتوري فيراغامو للرجال لموسم ربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2016
تشكيلة سلفاتوري فيراغامو للرجال لموسم ربيع وصيف 2016
مقالات ذات صلة
مجموعة سلفاتوري فيراغامو الرجالية لربيع وصيف 2015
تراث سلفاتوري فيراغامو في أحذية الرجال لربيع وصيف 2014
بالصور.. مجموعة الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2015 من سلفاتوري فيراغامو

الشخصية المتفردة في اجتماع الإشارات. إعادة إحياء التنوع. والبساطة في المنهجية. عمل ماسيميليانو جيورنيتي في تشكيلة ربيع وصيف 2016 على بناء مفهوم جديد كلياً، يقوم على تلاقي الإيقاعات المتضادة.  ونجح من خلال ذلك في تطوير موضة جديدة تقوم على حالة دقيقة من فقدان التوازن، إلى جانب التمازج الغريب واللمسات الخاصة. وتتميز التشكيلة بالرسوميات القوية والمواد الفاخرة التي تتمازج من خلال الأشكال الهندسية مع الأقمشة العضوية، في تناغم ما بين القوة واللامبالاة.

dir="rtl">وتأتي الخطوط الأنيقة وغير المتكلفة لتلفت الانتباه إلى الطبيعة الديناميكية للتصاميم، والتي تعززها التقليمات والإضافات الخاصة. وتتعزز الروح "اليومية" من خلال قطع تم تصميمها دون تركيز على التناسق،  من السراويل عالية الخصر مع التجاعيد الدقيقة، إلى السترات القصيرة ومعاطف ماكينتوش الطويلة ذات الإطلالة الدقيقة. وتأتي الأطقم الصوفية مع تقليمات دقيقة بدرجات لونية قريبة من الأصل، تعززها الخياطة الجريئة. أما القمصان القطنية ذات التقليمات العريضة فتتناسق مع الخياطة الراقية بمنتهى الأناقة. وتتناوب التقليمات المتكسرة على السترات الصغيرة بين الإضافات الجلدية وألياف النخل، كما تتباين مع الخطوط الهندسية والمواد المتميزة.  وتظهر رسومات الصبار والقردة بشكل غريب على الرقعات والتزيينات. وتقوم التصاميم على وحدات وعناصر فريدة، بحيث تكون القيمة الجمالية الكلية قائمة على المزيج المتميز للعديد من العوامل معاً، بما يؤكد على روح التشكيلة، وهي الطابع البسيط واللامبالي. وتأتي الألوان بسيطةً ومتراخية، مع المزج بين الأضداد بطريقة متناغمة،  من البني والكاكي، إلى الأصفر والبيج، مع لمسات من التركواز والوردي والأخضر. ويتكرر حضور اللون الأسود ليمثل الرابط بين هذه الأطياف اللونية الغريبة.

أما الإكسسوارات فتحمل سمة عامة مميزة تحاكي روح الحياة الجامعية، وتضم الصنادل والأحذية الرياضية ذات النعل المطاطي، مع إضافات ولمسات خاصة مثل الشراريب على مقدمة الأحذية، وصولاً إلى حقائب القش الكبيرة والصغيرة ذات الغلاف الجلدي، والنظارات ذات الأنماط المتباينة، والقلائد بشكل القردة، في تمازج يعزز الروح الحادة للتشكيلة.

اقرأ المزيد:

مجموعة Pal Zileri لموسم ربيع وصيف 2016
صور تشكيلات دور الأزياء العالمية للكنزات الصوفية هذا الشتاء
النقوش الحيوانية تزين سترات الشتاء هذا العام

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق