مجموعة Pal Zileri لموسم ربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2016
مجموعة Pal Zileri لموسم ربيع وصيف 2016
مقالات ذات صلة
مجموعة Pal Zileri لموسم خريف و شتاء 2015 تصاميم فريدة في عالم الأناقة
مجموعة فرساتشي الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015
تشكيلة سلفاتوري فيراغامو للرجال لموسم ربيع وصيف 2016

أطلقت PAL ZILERI تشكيلتها المتميزة لموسم ربيع وصيف 2016، والتي تمثل أحدث تجليات فلسفة الدار في مجال الصنعة الفاخرة المعاصرة. وتتميز دار PAL ZILERI بتقاليدها العريقة والجودة الرفيعة التي تلتزم بها على الدوام، وذلك منذ سبعينيات القرن العشرين؛ فيما قدمت ’ميهولة للاستثمار‘، الشركة القطرية التي تمتلك غالبية أسهم الدار، فريق إدارة جديداً ومديراً إبداعياً جديداً للدار هو ماورو رافيتزا كريجر. ويواصل الفريق الجديد الاستفادة من الصنعة اليدوية الفاخرة التي تشتهر بها إيطاليا، وتحديداً مدينة كوينتو فيشينتينو الواقعة في منطقة فينيتو التاريخية، حيث يقيم ويعمل فنيو PAL ZILERI الخبراء.

وتستمد PAL ZILERI الجديدة إلهامها من مفهوم الصنعة الفاخرة المعاصرة، الذي يجمع بين النظرة الرائدة وأجيال من الإتقان والخبرة العميقة بفنون الخياطة والتصميم. ويركز هذا المفهوم على الاستراتيجيات والتصاميم الجديدة، ومواد مبتكرة بما يلائم نمط الحياة المرتبطة رقمياً؛ والمتسارعة الخطى للرجل العالمي المعاصر.

وتواصل تشكيلة ربيع وصيف 2016 مسيرة التطور التي تشهدها PAL ZILERI، وتعكس قفزة جريئة في الأنماط والألوان المستوحاة من الفن الحركي والبصري في القرن العشرين. واعتماداً على رؤية ماورو رافيتزا، تنعكس المربعات، وأشكال الألماس، والتراكيب النابضة بالحركة في إشارة خفية للروعة البصرية التي يتسم بها عصرنا الرقمي.

وكما تنكشف روعة الإبداعات الفنية عبر الدراسة المتأنية، يتألق سحر اللمسات الهندسية والطبقات اللونية البديعة التي تعتمد على بعضها البعض. وتبدو توجهات التشكيلة واضحة على تشكيلة كاملة من القمصان، وقمصان الـ ’تي شيرت‘، والملابس المحبوكة، والملابس الحريرية، وتظهر أكثر أناقة في تصاميم البدلات.

وتطغى على التشكيلة التصاميم الانسيابية المفعمة بالسهولة والبساطة، مع لمسات أنيقة ورسمية في توازن فريد من نوعه. وتتباين باقة ألوان رائعةً عبر الأزرق البترولي، والأخضر، والأصفر والأحمر المائل إلى البني. وتتألق الملابس بتفاصيل عملية وأقمشة ناتجة عن أبحاث مستفيضة في مجال المواد الجديدة: صوف الجاكار، والألياف الطبيعية المعززة بالحرير والكتان، والجبردين والموهير.

وتجدر الإشارة إلى إقامة العرض الأول للعلامة التجارية في صالة تم تحويلها خصيصاً في فيا موريموندو بميلانو، وتضمّن عرضاً رائعاً من الإضاءة النابضة والتأثيرات البصرية المدهشة التي تعكس مدى الإلهام الفني الذي تزخر به التشكيلة.

إنها الصنعة الفاخرة المعاصرة و PAL ZILERI الجديدة التي تجسد الرؤية المعاصرة لرجل اليوم مدعومة بلمسات بديعة لطالما اتسمت بها مهارة الصنعة في إيطاليا.

شاهد المزيد:

صور تشكيلات دور الأزياء العالمية للكنزات الصوفية هذا الشتاء
النقوش الحيوانية تزين سترات الشتاء هذا العام
مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا الرجالية لخريف وشتاء 2015 / 2016
ألوان جديدة في عالم أزياء الرجال لربيع وصيف 2016... هل تجرؤ على ارتدائها؟!