تصمد أمام اختبار الزمن: أنواع الأحذية الشتوية الرجالية لإطلالة دافئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
تصمد أمام اختبار الزمن: أنواع الأحذية الشتوية الرجالية لإطلالة دافئة
مقالات ذات صلة
اليوم الوطني الإماراتي: دليل الزي التقليدي للرجال
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
6 أسباب تجعلك تختار المجوهرات المصنوعة يدوياً

إذا كنت من النوع الذي يفضل احتساء المشروبات الثلجية على الشاطئ بدلاً من الدافئة في البرية في رحلة التخييم في الخريف والشتاء، عليك أن تعترف، إحدى مزايا درجات الحرارة المنخفضة هي الحصول على فرصة تجديد ترسانة الأحذية الخاصة بك بـ أحذية رجالية مريحة في كل مناسبة.

تصمد أمام اختبار الزمن: أنواع الأحذية الشتوية الرجالية لإطلالة دافئة

ما هي الأحذية المطلوبة للرجال؟

هناك الكثير للاختيار من بينها، من أحذية العمل الكلاسيكية الأنيقة والمتينة إلى أحذية تشيلسي العصرية التي يمكن ارتداؤها بسهولة لساعات العمل وساعات الخروج غير الرسمية. ومع ذلك، فإن العديد من الأساليب تصمد أمام اختبار الزمن، وتستحق مكاناً في خزانتك. إليك كتاب تمهيدي سريع عن الأنماط الرئيسية للاستثمار فيها:

أحذية العمل للرجال:

بدلاً من حذاء إصبع القدم الفولاذي الحديث الأنسب لمشاريع البناء، يتمتع حذاء العمل المصمم على طراز أوائل القرن العشرين بجاذبية المدرسة القديمة وهو قوي بما يكفي لارتدائه يومياً. يُعرف أيضاً باسم حذاء الخندق ويتميز بنمط الجلد المصنوع من الدانتيل، الذي يصل إلى الكاحل بأناقة متينة.

أحذية العمل
أحذية تشيلسي للرجال:

تنتج عادة من الجلد الناعم أو الجلد المدبوغ، وتتميز أحذية تشيلسي بألواح جانبية مرنة تسمح بسهولة الانزلاق والخلع. نشأت في إنجلترا، وكانت ذات يوم مفضلة لدى فرقة البيتلز، وهي إحدى أنماط الأحذية التي تصل إلى الكاحل بسهولة مع الجينز أو البدلة.

حذاء تشيلسي

أحذية جودبور للرجال:

ما يميز هذه الأحذية ذات الكعب المنخفض والارتفاع إلى الكاحل هي الأشرطة الملتوية المميزة. تم إنشاء أحذية جودبور في الأصل كبديل لأحذية الركوب الطويلة. اليوم، نحن نعلم فقط أن لديهم بعض التباهي بالأسلوب الجيد.

حذاء جوبور

أحذية الصحراء للرجال:

مثل الكثير من الأحذية، تعود جذور أحذية الصحراء إلى الجيش، وهي مستوحاة من حملات الجنود البريطانيين في شمال إفريقيا، حيث واجهوا أسلوب الأحذية المحلية غير الرسمية. تطورت إلى حذاء رجالي مريح نعرفه اليوم بنعل مسطح وثقبين إلى ثلاث فتحات لأربطة الحذاء، يُعرف حذاء الصحراء بكونه خفيف الوزن للغاية.

أحذية الصحراء

أحذية رعاة البقر:

هذه لا تحتاج إلى تفسير، ليس فقط مخصصة للأماكن الزراعية، فإن الحذاء عادة ما يصل إلى منتصف الساق، وغالباً ما يتميز بتصميم مطرز وله كعب كبير، فهو مناسب للغاية في أساليب الموضة.

أحذية رعاة البقر

أحذية المشي لمسافات طويلة:

توفر أحذية المشي لمسافات طويلة الحماية من العوامل الجوية، وتوفر الثبات على المسارات المشبوهة. تستفيد أفضل أحذية المشي لمسافات طويلة اليوم من الأقمشة والمواد التقنية لإبقائك مرتاحاً في جميع أنواع التضاريس.

أحذية المشي لمسافات طويلة

حذاء بروغ:

هو أسلوب رباط أنيق ورائع ومناسب للمكتب أو حتى المناسبات الرسمية. ما يميزه عن الأحذية الجلدية الأخرى، هو الثقوب المزخرفة على طول اللحامات.

أحذية بروغ

أحذية رياضية غير رسمية:

ضع في اعتبارك حذاء رياضي ابن عم حذائك الرياضي الموثوق به. يتميز الطراز بمواد خارجية أكثر صلابة والتي تتحمل بشكل أفضل الشوارع المليئة بالحيوية من الأحذية الرياضية العادية. إنها الخيار الأمثل لصاحب الأحذية الرياضية الذي يحتاج إلى القليل من الحماية الإضافية من العوامل الجوية.
تصمد أمام اختبار الزمن: أنواع الأحذية الشتوية الرجالية لإطلالة دافئة