تمارين كريستيانو رونالدو.. فيديو: هذه التدريبات ساعدته للوصول للياقته

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 25 نوفمبر 2019 الإثنين، 25 نوفمبر 2019
تمارين كريستيانو رونالدو.. فيديو: هذه التدريبات ساعدته للوصول للياقته

ينفي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي هوسه بالتمارين الرياضية مقارنة بهوسه بالنجاح، مشيرًا إلى أن الأمر به اختلافًا من وجهة نظره.

ولكن ما يظهره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أو بهيئته الخارجية لا يدل على ذلك فمحافظته على لياقته خلفها العديد من التدريبات الرياضية.

 

نصائح كريستيانو رونالدو

كريستيانو، الذي يمتلك هيئة بدنية مميزة للرياضيين في جيله، يُشير إلى إنه يهتم بعمليات الإطالة وتمارين الإحماء في تدريباته سواء بالركض البطيء في صالة الألعاب الرياضية أو جهاز السير والركض أو الدراجة.

اللاعب صاحب الـ 34 عامًا،ينصح متابعيه بإدخال التمارين في نمط حياتهم اليومي ليصبح الأمر هواية ومن ثمّ أكثر سهولة؛ حيث لا يجد كريستيانو رونالدو أي مشكلة في ممارسة تمارين البطن على سبيل المثال في غرفة النوم الشخصية للفرد أو في منزله عند الاستيقاظ أو قبل النوم.

 

تمارين كريستيانو رونالدو

رونالدو يحافظ على التدريب يوميًا لفترة تقل عن 3 أو 4 ساعات بخلاف الأيام التي يتمرن بها مع فريقه؛ حيث يركض عدة مرات كل مرة تتراوح مدتها بين 25-30 دقيقة من الركض العادي وينهيها بعدة دقائق للركض السريع، هذا إلى جانب تدريباته الخاصة بالتكتيكات الكروية سواءً لوحده أو مع فريقه.

لاعب يوفينتوس يقوم بتمارين معدة بشكل خاص تصل عداتها إلى 3 آلاف تمرين في اليوم الواحد؛ حيث يمارسها وهو يُشاهد التليفزيون أحيانًا.

النظام الغذائي لكريستيانو رونالدو

صاحب الـ 34 عامًا يرى أن التمارين الرياضية لكي تكون مُجدية لابد أن يتبع ممارسها نظامًا غذائيًا؛ حيث يُشير إلى أنه يتبع حمية عذائية عالية البروتين تحوي الكثير من الكربوهيدرات والفواكه والخضروات.

كريستيانو أشار ـ في حوارت صحفية سابقة له ـ إلى أنه يتجنب الأطعمة السكرية بالإضافة إلى تفضيله شرب الماء بالاستمرار خلال اليوم والامتناع عن الكحوليات ليحافظ على لياقته.