بالفيديو: ابنة كريستيانو رونالدو تتحدث اللغة العربية بطلاقة

نشرت والدتها جورجينا فيديو لها وهي تقول جملًا باللغة العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
بالفيديو: ابنة كريستيانو رونالدو تتحدث اللغة العربية بطلاقة

نشرت جورجينا صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، مقطع فيديو لابنتهما وهي تتحدث اللغة العربية.

ومن خلال خاصة ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، حرصت جورجينا صديقة رونالدو على إظهار مواهب ابنتها وقدرتها على تعلم اللغة العربية بسرعة.

وفي الفيديو الذين نشرته كانت ابنتها تتعلم بعض الكلمات العربية، ومنها أيام الأسبوع، بجانب ترديد بعض الجمل والأناشيد باللغة العربية، وكانت تنطق الكلمات بسهولة كأنها مولودة في السعودية.

ألانا مارتينا ولدت في 12 نوفمبر عام 2017، وهي ابنة نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا رودرجيز، وتعيش حاليًا مع أسرتها في الرياض بعد انتقال والدها إلى النصر السعودي في نهاية العام الماضي.

وظهرت ألانا البالغة من العمر 6 سنوات وهي تنطق أيام الأسبوع بالعربية، وفي فيديو آخر وهي تقول جمل باللغة العربية منها "أنا أحب أسرتي".

اقرأ أيضًا: هل يصل كريستيانو رونالدو إلى السعودية مساء اليوم؟

انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

جاء انتقال نجم المنتخب البرتغالي إلى نادي النصر السعودي في نهاية العام الماضي بعد انتهاء كأس العالم في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين ونصف، وذلك بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يوناينتد الإنجليزي في نوفمبر الماضي.

وعقد رونالدو صفقة مربحة مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، حيث سيحصل على مبلغ قيمته تزيد على 2015 مليون دولار في العام الواحد.

ولعب النجم العالمي أول مباراة له بقميص فريق النصر السعودي في دوري المحترفين السعودي في مباراة ضد نادي الاتفاق، ولم يتمكن من المشاركة في أول مبارتين في الدوري عقابًا له على إسقاطه هاتفًا من يد أحد مشجعي كرة القدم بعد مباراة مانشستر يونايتد.

كما لم يتمكن من المشاركة في المباراة الاستعراضية بين نادي باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي وبين فريقي النصر والهلال التي أقيمت في مدينة الرياض في السعودية.

اقرأ أيضًا: جماهير السعودية تتغنى باسم كريستيانو رونالدو أمام مشجعي الأرجنتين

ومنذ انطلاق مسيرته مع النصر السعودي سجل الهداف التاريخي لكرة القدم 8 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع النصر حتى الآن، حيث سجل ثلاثية الفوز على ضمك الأسبوع الماضين ليساهم في 10 أهداف للفريق المتصدر دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويبدو أن اللاعب البرتغالي سيعد بتجربته في السعودية، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 8 في 6 مباريات، وصنع هدفين في مباراة قمة أمام الاتحاد في مدينة جدة.

ويتصدر نادي النصر السعودي الآن المسابقة برصيد 46 نقطة من 19 مباراة لعبها متفوقًا بفارق نقطتين عن الاتحاد الذي سيلعب أمامه في قمة الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو سيفتتح فندقاً بهذا البلد العربي.. تعرفوا على مكوناته

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة