قرار جديد في قضية الطيار الموقوف ومحمد رمضان

إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي

تمثيل داخل وخارج المنزل: هذا ما فعله كورونا في المشاهير الرجال

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 27 مارس 2020 الجمعة، 27 مارس 2020
تمثيل داخل وخارج المنزل: هذا ما فعله كورونا في المشاهير الرجال

تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في مكوث العديد من الأشخاص في العالم في المنزل، نتيجة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها بعض الدول؛ للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، كان على رأس المطبقين لهذه الإجراءات المشاهير.

الأمر الذي أخرج العديد من الجوانب الشخصية الأخرى للمشاهير الرجال، الذي حاولوا كسر الملل في المنزل بمقاطع فيديو كوميدية، حيث حاولوا إرسال رسائل غير مباشرة للجمهور بالبقاء في المنزل حفاظاً على حياتهم، كذلك في محاولة لبث البسمة والتخفيف عنهم أيضاً. 

لعل أبرز هؤلاء المشاهير، الفنان والمطرب أحمد فهمي، حيث انتشر مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى رواجاً كبير من جمهوره، خاصة عندما حاول تقليد الفنان الكبير محمد هنيدي في فيلم "أمير البحار" مشهد "العائلة البس"، الذي أوضح مدى بساطة شخصيته والكوميديا التي يتسم بها في الحقيقة.

لم يكن فهمي وحده الذي بدأ هذه المشاهد الكوميدية، التي كشفت مدى التزامهم بالبقاء في المنزل، كذلك الأفكار الإبداعية للمكوث دون ملل، لعل أبرزهم أيضاً الفنان الكبير أحمد حلمي، الذي خرج لجمهوره بشخصيته الكوميدية المعتاد عليها لكن لإرسال رسالة أساسية، التي جاءت على النحو التالي: 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أبوس إيديكم خليكم في البيت #staysafe #stayhome

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

لذا في الألبوم أعلاه، صور لمشاهير رجال استطاعوا كسر حالة الملل لديهم بالعديد من الطرق، أبرزها الطبخ والغناء والتقليد، أو العزف حتى إذا لم يكونوا دارسين لهذا الأمر.