تين هاج: مانشستر يواجه صعوبات داخل وخارج ملعبه

مدرب نادي مانشستر يونايتد يدلي بتصريحات قبل مواجهة حاسمة في دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
تين هاج: مانشستر يواجه صعوبات داخل وخارج ملعبه

علق مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه بضيفه جالطة سراي التركي غدًا الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الثلاثاء، بدأ تين هاج بالحديث عن حالة الثنائي راسموس هويلوند وأنتوني قائلاً: "الثنائي متواجد في القائمة".

وعن جاهزية كوبي ماينو للمشاركة في المباراة رغم صغر سنه، قال: "إذا كان اللاعب جيدًا بما يكفي، فسيكون جاهزًا للمشاركة، ليس لدينا أي قلق بشأن ذلك".

وأضاف قائلاً: "نحن سعداء بأدائه، ولكن هذا كان في مباراة واحدة، عليه أن يكرر أداءه بشكل ثابت، ونحن نثق في قدرته على ذلك، يجب عليه أن يستمتع ويكون مركزًا وغير مشتت".

وعبّر عن عدم قلقه بشأن سجل فريقه خارج أرضه قائلاً: "في العام الماضي، لم نتمكن من تحقيق الفوز خارج أرضنا، والآن نواجه بعض الصعوبات على ملعبنا أيضًا، ولكننا نعرف ما يمكننا تقديمه ونثق في أنفسنا، ونعرف كيفية التعامل مع الوضع".

وبالنسبة للهزيمة التي تعرض لها مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي في المباراة الأولى، قال: "تحسننا كثيرًا منذ ذلك الوقت، ونحن نتطور بشكل جيد ونحقق الانتصارات، هناك فارق كبير بين الفريق الحالي وتلك المباراة السابقة".

وعن النهج الذي يجب اتباعه في المباراة، أوضح: "يجب أن نكون هادئين وأن لا نتعامل بشكل عاطفي، يجب علينا أن لا نمنحهم أي فرصة للاستفادة من الأخطاء التي نرتكبها، يجب أن نفرض أسلوب لعبنا".

وأبدى عدم رغبته في التفكير في أي شيء خارج مباراة الغد، قائلاً: "أولاً وقبل كل شيء، يجب علينا إكمال المهمة وبعد ذلك سنرى ماذا يحدث للفريق، تمامًا كما فعلنا بعد الفوز الصعب على إيفرتون، إذا تمكنا من تحقيق الفوز في المباراة سيمنحنا ذلك الثقة".

وبخصوص قرار برونو فيرنانديز ترك ركلة الجزاء لماركوس راشفورد في مباراة إيفرتون، قال: "إنه قائد رائع، عندما تعلم أن زميلك في حاجة لتسجيل هدف".

وختم بالحديث عن تحويل الوضع السيئ إلى جيد في المباراة القادمة قائلاً: "علينا أن نفرض أسلوب لعبنا، فمانشستر يونايتد لديه تاريخ عظيم، ولكن لا يمكن أن تحصل على شيء منه دون بذل الجهد، عليك أن تصنع مستقبلك بنفسك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة