جوجل تُعلن زيادة اشتراك يوتيوب تي في YouTube TV الشهري

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
جوجل تُعلن زيادة اشتراك يوتيوب تي في YouTube TV الشهري

أعلنت شركة جوجل الأمريكية ـ المالكة لمنصة يوتيوب ـ ارتفاع قيمة الاشتراك الشهري في خدمة YouTube TV ليصل إلى 64.99 دولاراً في الشهر ـ أي بزيادة بنسبة 30 % ـ.

وتأتي الزيادة في خدمة YouTube TV بعدما كانت مقابل 50 دولاراً أمريكياً؛ حيث برر القائمون على الخدمة الزياة بـ:"التكلفة المتزايدة أمر صعب بالنسبة لبعض الأعضاء ولكن السعر الجديد يعكس التكلفة المتزايدة للمحتوى".

وتشهد خدمات البث عبر الإنترنت تزايداً؛ خاصة مع التزام الملايين حول العالم بالجلوس في منازلهم ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ولا تُعد هذه هي الزيادة الأولى في قيمة الاشتراك الشهري لخدمة YouTube TV؛ حيث كانت في بداية إطلاقها عام 2017 بمقابل 35 دولاراً قبل أن تصبح 40 دولاراً في الشهر بداية من مطلع 2018 بعدما ضافت الخدمة شبكات Turner، من ضمنها: "TBS و TNT و CNN و Adult Swim و Cartoon Network و truTV و Turner Classic Movies"، قبل أن ترفع شركة جوجل قيمة الاشتراك في خدمة YouTube TV في شهر أبريل 2019 لتصبح 50 دولاراً بزيادة 25% بعدما أضافت مجموعة شبكات Discovery.

وتقدم خدمة YouTube TV عروض مباشرة وبرامج من شبكات البث الرئيسية، مثل The Daily Show with Trevor Noah و SpongeBob SquarePants وخدمة HBO Max، التي تم إطلاقها حديثًا، كما أنها توفر عروضاً من صناع المحتوى على يوتيوب ومقاطع فيديو شائعة على يوتيوب إلى جانب عروض يوتيوب الأصلية.