منصة إكس تطلق خطط اشتراكات شهرية جديدة

تعرفوا على خطط الاشتراكات الجديدة على منصة إكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
منصة إكس تطلق خطط اشتراكات شهرية جديدة

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، عن إطلاق خطط اشتراكات جديدة، فيما اعتبره البعض محاولة من المنصة لمواجهة التحديات المالية الحالية.

تعرفوا على خطط الاشتراكات الجديدة على منصة إكس

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن منصة إكس تتيح حالياً للمستخدمين الاختيار ما بين 3 خطط اشتراكات، وهي: هي الخطة الأساسية Basic، والخطة القياسية Premium (التي كانت معروفة سابقاً بخدمة Blue)، والخطة المميزة Premium+، بأسعار تبلغ: 3 دولارات و8 دولارات و16 دولاراً، شهرياً على التوالي.

وأوضحت التقارير أنه إلى جانب الميزات الموجودة في الخطة القياسية، فإن المشتركين في خطة Premium+ سيحصلون على عروض أفضل لرسائلهم، وهو ما يسمح لهم بزيادة فرص القراءة وزيادة التفاعل، كما أنهم سيتجنبون عرض أي إعلانات على المنصة.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للخيار الأرخص في الاشتراك على إكس، فإنه سيتضمن أدوات تحرير النصوص الأساسية، بما في ذلك إمكانية تصحيح الرسائل ونشر مقاطع فيديو أطول، وميزة المصادقة الثنائية.

وأضافت التقارير أن هذا المشتركين في هذه الخطة، لن يتمكنوا من الوصول إلى أدوات صانعي المحتوى، التي تسمح بتحقيق عوائد مالية على المنصة، وكذلك لن يحصلوا على علامة التوثيق الزرقاء المعروفة.

جدير بالذكر أن خدمة بلو تم إطلاقها قبل عدة أشهر على تويتر (قبل تغيير اسمها إلى إكس)، بهدف تنويع مصادر الدخل، وإتاحة توثيق الحسابات لجميع المستخدمين الراغبين في ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة