حافظ على سراويلك وأناقتك مع أحدث أحزمة الرجال 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 09 يناير 2020
حافظ على سراويلك وأناقتك مع أحدث أحزمة الرجال 2020
مقالات ذات صلة
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
6 أسباب تجعلك تختار المجوهرات المصنوعة يدوياً
الأوشحة الرجالية: دليلك الكامل قبل الشراء

لا شيء يتفوق على حزام من الجلد الفاخر لملحقات مثالية في خزانة ملابسك، لذا تأكد من الانتهاء من ملابسك مع واحد من أفضل الأحزمة لعام 2020.

على الرغم من كل الوصايا العشوائية التي يحب عالم الموضة إلقاؤها علينا بين الحين والآخر، قد تفاجأ عندما تجد أنه ليس هناك الكثير. لإلقاء نظرة كبرى، خاصة بالنسبة للعاملين، يجب أن يكون دائماً جلد بسيط مع مشبك بسيط على قدم المساواة.

لكن بينما نتفق جميعاً على أن الأحزمة المرصّعة وأبازيم الحداثة الهائلة يجب أن تبقى في أوائل العقد الأول من القرن العشرين حيث تنتمي، إذا كنت ترغب في الظهور بمظهر أفضل، فيمكنك الابتعاد عن شيء أكثر بريقاً من خلال التأكيد على عنصر واحد أو الآخر فقط.

قم دائماً بمطابقة حزامك وحذائك - إنه مجرد ذوق جيد. ارتدِه أعلى الوركين لجعله أكثر أناقة، وتأكد من أنك لا ترتديه ضيقاً لدرجة أنه يترك سراويلك تتأرجح فوق حذائك.

يجب أن يكون سروالك قادراً على البقاء مستيقظاً دون مساعدة، إذا لم تجد ذلك، فإذا أنت بحاجة إلى سروال جديد وليس حزاماً جديداً، لكن فكر في الأمر باعتباره يد العون طوال اليوم للتأكد من أنك لا تواجه أي قلق أو مظهر غير مريح. 

لذلك  إليك- عزيزي الرجل- في الألبوم أعلاه، مجموعة من الأحزمة الأنيقة الكلاسيكية لعام 2020، يمكنك أن تقتنيها أو تقتني أحدهم للذهاب إلى عملك بأناقة مثالية.