أحدث الأفلام الأجنبية في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021

نُقدم لكم فيما يلي قوائم تضم أحدث الأفلام الأجنبية من مختلف التصنيفات، فقد شهدت السينما في عام 2021 انتعاشة كبيرة بعد موسم من الركود الفني في العام الماضي بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا على العالم أجمع وأدت إلى تأجيل تصوير وطرح العديد من الأفلام، حيث فضلت العديد من شركات الإنتاج تأجيل عرض أفلامها إلى العام الحالي الذي بالرغم من أننا لم نصل بعد لمنتصفه إلا أنه يحتوي على أفلام عديدة مميزة في مختلف تصنيفات السينما من أكشن ودراما ورومانسية.

أحدث أفلام الأكشن 2021

يضم الموسم السينمائي لهذا العام العديد من أفلام الحركة والأكشن حيث سيطرت على الغالبية العظمى من أفلام 2021، لكن مع ذلك القليل منها نال إشادة النقاد وحصل على تقييمات مرتفعة من الجمهور، وفيما يلي قائمتنا لأفضل أفلام الأكشن لهذا العام:

فيلم لا أحد Nobody

من أكثر أفلام 2021 التي تم الحديث عنها من قبل النقاد والجمهور ولقى رواجاً كبيراً، حيث أنها أول بطولة منفردة في السينما لـ بوب أودينكيرك الشهير بشخصية المحامي الفاسد سول غودمان من مسلسل بريكنق باد ومسلسل من الأفضل أن تتصل بسول Better Call Saul، وتقوم بالبطولة النسائية كوني نيلسن.

فيلم Nobody حاصل على تقييم 7.4 على موقع IMDb وتقييم 83% على موقع Rotten Tomatoes، ولا يناسب مشاهدة الأطفال أو من هم أقل من 18 عام لاحتوائه على مشاهد عنف ومشاهد غير لائقة.

  • قصة فيلم Nobody

تبدأ قصة فيلم Nobody عندما يقوم بطلنا هاتش مانسل الذي يظهر لنا الفيلم في بدايته كم هو مسالم لدرجة التفريط في حقه بالدفاع عن فتاة لا يعرفها تتعرض للمضايقات والتحرش من مجموعة من الرجال فيقوم هاتش بالدفاع عنها وينجح في مساعدتها وتخليصها منهم لكنه يقع معهم في صراع لم يكن أحد يتوقع أن يقع فيه هذا الرجل المسالم صاحب الحياة الروتينية، حيث يُصبح بتعرضه لهؤلاء الرجال هدفاً لزعيم أحد أشرس العصابات التي تعمل في المخدرات الذي يسعى للانتقام من بطلنا بسبب ضربه لأخيه الأصغر.

فيلم جودزيلا ضد كونج Godzilla vs Kong

بالرغم من كونه ليس أفضل فيلم أكشن لهذا العام وتقييمه متوسسط إلا أننا لا يُمكن أن نضع قائمة لأفلام الأكشن هذا العام ولا نضع الفيلم الذي انتظره ملايين منذ الإعلان عن اقترابه نهاية العام الماضي، كما أن الفيلم من نوعية أفلام أفلام الخيال العلمي المدمجة مع الأكشن المناسب لكل العائلة.

حصل فيلم جودزيلا ضد كينج كونج من الجمهور على تقييم 6.5 على IMDb، بينما حصل من النقاد والمهتمين بالسينما على موقع Rotten Tomatoes على تقييم 75%.

  • قصة فيلم Godzilla vs Kong

يدور الفيلم في إطار خيال علمي حول معركة بين أشهر وحشين في تاريخ السينما جودزيلا وكينج كونج اللذان كان لكٍ منهم مجموعة أفلام ناجحة للغاية تصوره الوحش الأقوى في الكون، ففي هذه المعركة لا يُمكن لأحد أن يتدخل فقط العالم يُشاهد وينتظر من منهما سيُصبح ملك كل الوحوش والأقوى بلا منازع.

فيلم مستوى الزعيم Boss Level

يُعد فيلم مستوى الزعيم من أبرز أفلام الأكشن لعام 2021 حيث يعود ميل جيبسون لمحبيه بفيلم يجمع بين الأكشن والحركة والإثارة، مع نعومي واتس وفرانك جريلو، في فيلم غير مناسب لمشاهدة من هم أقل من 18 عام لإحتوائه على مشاهد ربما تكون غير مناسبة للصغار.

الفيلم حاصل على تقييم 6.9 من مستخدمي موقع IMDb، وتقييم نقدي 73% من نقاد والمهتمين بالسينما على موقع Rotten Tomatoes.

  • قصة فيلم Boss Level

تدور أحداث فيلم مستوى الزعيم حول روي بولفر الذي يقوم بدوره فرانك جريلو الذي يجد نفسه يعيش يوم مقتله كل يوم بطريقه لا يستطيع تفسيرها، حيث يستيقظ كل يوم ليجد نفسه محاصر بين قاتل مأجور جاء لقتله وطائرة هليكوبتر بها مسلحين خارج منزله يحاول الهروب منهم ويحاول معرفة كيف يُعاد يومه.

أحدث الأفلام الأجنبية في 2021

أحدث الأفلام الرومانسية 2021

شهد موسم رأس السنة ومن بعده عيد الحب هذا العام عدد كبير من الأفلام الرومانسية لكن القليل منها يرتقي إلى مستوى المشاهدة كما شهدت الأشهر الأخرى إصدارات متتالية لعدد كبير من أفلام الحب والرومانسية التي اختارنا لكم منها أفضل أفلام حصلت على تقييمات من النقاد والجمهور:

فيلم روميو وجوليت Romeo & Juliet

يُمكننا القول بلا مبالغة أن مئات الأعمال الدرامية من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات تمت صناعتها بناءً على قصة الحب الأيقونية التي كتبها شكسبير بين روميو وجوليت، لكن القليل بل والقليل جداً يرتقي لمستوى المشاهدة فبالرغم من بساطة القصة إلا أن روعة ما كتب شكسبير للتعبير عن مشاعر أبطالها جعل تنفيذها درامياً يستعصي على مخرجين كثيرين، لكنها لم تكن صعبة على المخرج سيمون جودوين Simon Godwin الذي استطاع أن يُقدم معالجة حديثة موفقة لقصة روميو وجوليت نالت إعجاب الجمهور.

حيث حصل فيلم Romeo & Juliet 2021 على تقييم 8/10 على موقع IMDb، والفيلم يُمكن مشاهدته فقط لمن هم فوق سن 18 لأنه قد يحتوي على مشاهدة عري أو مشاهد فاضحة.

  • قصة فيلم Romeo & Juliet

فيلم روميو وجوليت الصادر قبل شهر تقريباً يُقدم معالجة حديثة لقصة الحبيبين روميو وجوليت لكن في إطار يتناسب مع العصر الحالي، حيث تدور أحداثه في إيطاليا حول حبيبين يحاولان الحفاظ على عشقهما وتخطي المصاعب التي تُهدد استمراره.

فيلم سمكة صغيرة Little Fish

يُقدم فيلم ليتيل فيش نوعاً يفتقده الجمهور في السينما الرومانسية رغم جودته، حيث يبتعد عن سطحية أغلب الأفلام الرومانسية ويتعمق في العلاقة العاطفية في أصعب الظروف التي تواجهها لذا حصل الفيلم على إعجاب النقاد بتقييم مرتفع جداً بالنسبة لفيلم رومانسي 92% من نقاد موقع Rotten Tomatoes، وتقييم 6.9 من جمهور ومحبي السينما على موقع IMDb.

  • قصة فيلم Little Fish

عندما يكون حبك لشريك حياتك وذكرياتك معه أغلى ما تملك ويأتي فيروس خطير يُهدد هذه الذكريات ويحاول محوها لأنه يضرب الذاكرة مباشرةً فغالباً ستُقاتل كما يُقاتل أبطال فيلما لحماية حبهما وذكرياتهما معاً ولكن الصعوبة أن ما يُهدد هذا الحب فيروس لعين لا يستطيعان رؤيته حتى.

أحدث الأفلام الأجنبية في 2021

أحدث الأفلام الدرامية 2021

لا شك أن الدراما هي سيدة كل تصنيفات الأفلام وهي المفضلة لدى محبيين السينما ولها بريقها الخاص وسط كل التصنيفات، لذا إليكم أفضل الأفلام الدرامية لعام 2021:

فيلم CODA

من أقوى الأفلام الدرامية آخر 5 سنوات وليس في عام 2021 فقط، فيلم متكامل من حبكة وسيناريو وأداءات ممثلين سيضعك داخل إحساس أبطاله لتعيش معاناتهم ومخاوفهم وأفراحهم لكن دون ابتذال أو محاولة لاتعطاف المشاهد بأي طريقة، لذا نُرشحه بقوة إن كنت ترغب في مشاهدة فيلم دراما ممتع ومؤثر.

الفيلم نال إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، حيث حصل على 8/10 من رواد موقع IMDb، و 95% على موقع Rotten Tomatoes.

  • قصة فيلم CODA

يأخذنا الفيلم في رحلة داخل حياة روبي الفتاة الشابة التي وجدت نفسها الوحيدة في عائلتها التي تستطيع السمع، حيث أن عائلتها بالكامل عائلة صماء، وتقوم روبي بمراعاة أعمال عائلتها في الصيد والتي تتعرض للتدهور في نفس الوقت الذي تكتشف فيه الفتاة المراهقة شغفها نحو الموسيقى لتُصبح ممزقة بين واجبها تجاه عائلتها وبين شغفها ومستقبلها.

فيلم بالمر Palmer

صدر فيلم بالمر في نهاية يناير الماضي ليُنافس ضمن فئة أفلام الدراما لهذا العام ويُصبح أحد أشهرها وقد لقي استقبال جيد من الجمهور الذي منحه تقييم 7.3على موقع IMDb، بينما المهتمين بالسينما والنقاد أعطوه تقييم 73% على Rotten Tomatoes، الفيلم من إخراج فيشر ستيفنز، ومن بطولة جستن تيمبرليك، جونو تمبل، و جون سكويب.

  • قصة فيلم Palmer

تدور أحداث الفيلم حول إيدي بالمر نجم كرة السلة السابق في مدرسته الثانوية والذي سُجن لمدة 12 عام وخرج للتو من سجنه، يحاول بالمر اتعادة حياته والاندماج مجدداً لكن الماضي لا يتركه يفعل ذلك بسهوله حيث يجد حياته الجديدة مُهددة بالتدمير هي أيضاً.

أحدث الأفلام الأجنبية في 2021

ومع دخول النصف الثاني لعام 2021 من المنتظر أن تنتعش السينما العالمية بالعديد من الأفلام الأجنبية التي تستعد للمنافسة على جوائز الأوسكار 2021 القادمة حيث دائماً ما تتميز أفلام أخر العام عن أفلام الأشهر الأولى منه التي تكون تجارية في المقام الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة