هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2016
هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

لاشك في أن كل الرجال يرغبون في الظهور بكامل أناقتهم بجميع الأوقات، حيث يعتمد المظهر الجيد على أمور عديدة، لا يجب إغفال أيا منها.

وهناك بعض الأخطاء التي يقع فيها الرجال خلال اختيارهم لنمط ملابسهم خلال أوقات العمل، والتي من شأنها ضرب أناقتهم في مقتل وظهورهم بشكل غير جيد.

ربطة العنق

لربطة العنق دور مميز للغاية في أناقة الرجل، لذا يجب أن تختارها بعناية ولابد أن تكون مناسبة للون البدلة والقميص، كما أن لحجمها دور كبير، فإذا كنت صاحب صدر عريض فاحذر أن ترتدي الربطة صغيرة الحجم، لأنها لن تظهر بشكل جيد، والعكس بالقطع صحيح، واحرص أن يكون طولها أسفر الحزام مباشرة.

هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

الحقيبة

لا يعقل على الإطلاق أن تكون في كامل أناقتك وترتدي البدلة الكاملة وتحمل على ظهرك حقيبة لحاسبك المحمول، فالأنسب هنا أن تقتني حقيبة جلدية ذات تصميم كلاسيكي وتحلها على كتفك أو في يدك، لا فسد الطلة بأمور صغيرة.

هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

ألوان الجينز

بعض الرجال يلجئون لارتداء ألوان غريبة من السراويل الجينز، بغرض لفت الإنتباه، اعتقادا منهم أن ذلك هو سر الأناقة، وهم مخطئون تماما في ذلك، حيث إن ارتداء سراويل جينز بألوان كالأبيض أو الأصفر أو الأحمر، يأتي بنتيجة غاية في الخطورة، لذا احرص دائما على ارتداء ألوان صريحة وهادئة خلال أوقات العمل وسوف تحقق لك الأناقة المنشودة.

هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العملالتيشرت الداخلي

في الأجواء الحر، يخرج الجميع عن شعوره، فبعض الرجال في أوقات الصيف يخلعون ربطة العنق ويفكون أزرار القميص، للحصول على مزيد من الإنتعاش، وهو ما يتسبب في ظهور التيشرت الداخلي، وهو أمر جد سيء، حيث إنه يؤثر بشدة على نظرة زملائك بالعمل إليك، لذا احرص على ارتداء تيشرت داخلي ذو ياقة واسعة حتى لا يظهر في حالة قمت بفك بعض الأزرار.

هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

الحذاء والحزام

قد يستيقظ الرجل متأخرا على موعد عمله فيلجأ لارتداء ملابسه بسرعة وهو ما قد يتسبب في ارتداء لون حذاء مغاير للون الحزام وهو أمر يؤثر على مظهرك بشكل عام، لذا احرص على تحضير ملابسك ليلا حتى لا تقع في هذا الخطأ، فلابد أن يكون الحذاء بلون الحزام.

هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

الجوارب

تؤثر أيضا الجوارب على أناقتك، فلابد أن يلائم لونها ما ترتديه من ملابس، فلا ترتدي جورب أحمر على سروال كحلي، لأن الجوارب تظهر بشدة وأنت تجلس في مقر عملك وإذا شعر زملائك أنها غير متناغمة مع باقي ملابسك، سيغرون رأيهم في أناقتك بصورة كبيرة.

هذه الأشياء تؤثر على أناقتك في العمل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة