سوني تعلن عن منصة ألعاب PlayStation 4 Pro الجديدة

أفلام العيد: حول منزلك إلى سينما واستمتع مع عائلتك

رموز إيموجي تتجه لشاشات السينما مع سوني

  • بواسطة: خالد عاصم الخميس، 14 أبريل 2016 الخميس، 14 أبريل 2016
رموز إيموجي تتجه لشاشات السينما مع سوني

خلال الليلة الأخيرة من ليالي مؤتمر سينما كون، أعلنت رئيسة قطاع سوني لأفلام الأنيميشين كريسيتين بيلسون عن نية الشركة إنتاج فيلم من بطولة رموز إيموجي المستخدمة في المحادثة على الهواتف الذكية، وقامت بيلسون بالإفصاح عن بعض تفاصيل الفيلم ببداية قالت فيها "هل تعلمون أن بداخل هواتفكم عالم سري؟", ثم صرحت بأن الفيلم بالكامل ستجري أحداثه داخل هاتف ذكي، حيث تعيش رموز إيموجي داخل "وادي إيموجي"، وتدور أحداث الفيلم بين الشاشة الرئيسية للهاتف وبين عدد آخر من التطبيقات.

وقد أعلنت سوني أنه قد تم التعاون مع عدد من مطوري التطبيقات ليتم تضمين تطبيقاتهم داخل الفيلم، وإن كانت لم تعلن عن تلك التطبيقات حتى الأن.

وقد يكون من السابق لوقته الحكم على فكرة فيلم تدور أحداثه داخل هاتف ذكي، خاصة أنه قد تم إنتاج فيلم في السابق تدور أحداثه عن عالم سري داخل أجهزة الكمبيوتر وهو Tron وقد تمكن من تحقيق نجاح كبير وملحوظ. لكن في الوقت ذاته لا يمكن أن يعتمد فيلم ما على العلامات التجارية لبعض الشركات من أجل دفعه للإمام، رغم أن سوني قد فعلت ذلك من قبل إلا أن هذا لا يمثل أي دليل على النجاح، لذا نتمنى أن تقوم الشركة بإنتاج فيلم يمتع المشاهدين قبل أي شئ.