مدرب توتنهام: سون أصبح مثل كريستيانو رونالدو

سون يتألق تحت قيادة بوستيكوجلو

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مدرب توتنهام: سون أصبح مثل كريستيانو رونالدو

يرى الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي أنه تمكن من تحويل النجم الكوري هيونج مين سون إلى ما يشبه النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

وقاد سون فريقه لتحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة، حيث تغلبوا على كريستال بالاس بنتيجة 2-1، واستمروا في صدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس"، قال مدرب توتنهام عن أبرز لاعبيه: "لا أرغب في إجراء مقارنات، ولكن تحوّل سون يشبه ما حدث مع كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "كان يلعب في الجناح، ولكني كنت دائمًا أشعر بأن سون هو هداف عظيم، حيث يتمتع بحركات استثنائية، وأعتقد أنه يمتلك الذكاء الكافي للعب في الهجوم".

وأعرب المدرب الأسترالي عن إعجابه الشديد بمهنية اللاعب الكوري الجنوبي، وتفانيه في التدريبات والمباريات، مشيرًا أيضًا إلى دوره الدفاعي في الهجوم وضغطه على دفاع الفرق المنافسة.

وختم بوستيكوجلو قائلاً: "كانت لدي فكرة بتحويله إلى مهاجم وحاولت تطبيقها، ونجحت بطريقة ممتازة".

الجدير بالذكر أن رونالدو يعتبر من أهم أساطير كرة القدم في العالم وهو الهداف التاريخي لكرة القدم بصورة رسمية برصيد 859 هدفًا.

ويأمل بوستيكوجلو في أن يواصل سون التهديف مع نادي توتنهام في مركزه الجديد من أجل تحطيم الأرقام القياسية وقيادة الفريق إلى تحقيق البطولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة