سعر ومواصفات هاتف HTC U11+

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2018
سعر ومواصفات هاتف HTC U11+
مقالات ذات صلة
مواصفات هاتف HTC 10 Evo
"إتش تي سي" تطرح هاتفها HTC U11+ بشاشة أكبر وتصميم أنحف
سعر ومواصفات هاتف Galaxy A80

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الجديد "إتش تي سي يو 11 بلس" HTC U11+ الذي يحمل مزايا جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية، وكما ورد من مصادر إعلامية بأن هذا الهاتف سيتوفر في الأسواق نهاية الشهر الجاري في الكثير من الدول، على أن يصل سعره إلى 799 يورو أو مايعادلها.

سعر ومواصفات هاتف HTC U11+

مواصفات HTC U11 Plus

بعدما أطلقت شركة HTC هاتفها U11 في منتصف شهر أيار الماضي كشفت عن مواصفات هاتفها الجديد الذي يحمل ميزة الشاشة دون إطار، bezel-less وقدّرت مواقع تقنيّة أن الشاشة تستحوذ على 82% من مقدمة الهاتف وهي خطوة في الاتجاه الصحيح.

  • يمتلك هاتف HTC U11+ معالج ثماني النواة من "كوالكوم" فئة "سناب دراغون 835" وبالتالي فهو يمتلك معالج سريع جداً مواكب للتطور التكنولوجي الحالي.
  • تأتي شاشة الهاتف بحجم 6 إنشات وبدقة QHD والتي تدعم HDR10 مع طبقة غوريلا غلاس 5.
  • يمتلك الهاتف كاميرا خلفية للتصوير بدقة 12 ميجابكسل كما أنها تحتوي على مثبت بصري وفلاش LED مزدوج، أما الكاميرا الأمامية (السيلفي) تأتي بدقة 8 ميجابكسل.
  • سعة ذاكرة الهاتف العشوائية (RAM) هي 4 جيجابايت، وسعة التخزين للهاتف 128 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية (External Memory).
  • تدعم البطارية خاصية الشحن السريع وتأتي بـسعة 3930.
  • يعمل الهاتف بنظام أندرويد "أوريو8.0  " مع واجهة “Sense” المعروفة و”Edge launcher”، كما يتوفر الهاتف بلون الفضي والأسود الشفاف، وتتوفر فيه خاصية البصمة على الجهة الخلفية، ويتميز هذا الهاتف بأنه مقاوم للماء والغبار وفق معيار " IP67" كما ورد على لسان الشركة.

سعر ومواصفات هاتف HTC U11+

من الجدير بالذكر بأن شعبية أجهزة HTC بدأت تتزايد خلال السنوات القليلة الماضية على الرغم من أن الكثير من المستخدمين يميلون لشراء هواتف سامسونج وأبل أكثر من غيرها وفق إحصائيات عالمية.