سيارات كريس هيمسورث نجم هوليوود وسلسلة "ثور"

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
سيارات كريس هيمسورث نجم هوليوود وسلسلة "ثور"

يعتبر الأسترالي كريس هيمسورث أحد أشهر الممثلين في هوليوود خلال السنوات الأخيرة بعد تألقه في دور "ثور" Thor ضمن سلسلة مارفل للأبطال الخارقين.

ونسلط الضوء على أبرز السيارات التي يمتلكها النجم الأسترالي الشهير الذي بات أحد نجوم الصف الأول ويمتلك الكثير من المعجبين والمعجبات ليس في الولايات المتحدة وأستراليا فقط بل حول العالم.

Audi Q7


سيارات كريس هيمسورث نجم هوليوود وسلسلة "ثور"

يستخدم النجم كريس هيمسورث سيارة أودي Q7 في تنقلاته العائلية خاصة وأنها تمتلك حجماً مناسباً من الداخل للتنقل رفقة زوجته وأولاده الثلاثة في رحلاتهم المختلفة.

وتقدم السيارة أداء ممتازاً على الطريق بامتلاكها لمحرك بقوة 435 حصاناً مع عزم دوران أقصي 900 نيوتن.متر، وهو ما يمكن سيارة أودي Q7 من الانطلاق من السكون والتسارع حتى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.8 ثانية في أعلى فئاتها.

كاديلاك SRX


سيارات كريس هيمسورث نجم هوليوود وسلسلة "ثور"

يظهر كريس هيمسورث بسيارة كاديلاك SRX الفاخرة في الكثير من الرحلات والتي تتسم بأنها متوسطة أو قصيرة، وهي سيارة من فئة الكروس أوفر وتمتلك معدلات أمان كثيرة وكافية للحفاظ على سلامة النجم الأسترالي وعائلته.

وتمتلك سيارة كاديلاك SRX الكروس أوفر محرك V6 بسعة 3.6 لتر ويولد قوة 308 حصان، وهو ما يجعلها سيارة قوية سريعة وآمنة أيضا.

كاديلاك اسكاليد


سيارات كريس هيمسورث نجم هوليوود وسلسلة "ثور"ويبدو أن النجم الأسترالي كريس هيمسورث الشهير بأدائه لشخصية "ثور" في سلسلة مارفل يعشق سيارات شركة كاديلاك وهو ما دفعه للحصول على نسخة من طراز اسكاليد ذات الحجم الكبير.

وتتميز اسكاليد بمساحاتها الداخلية الشاسعة وهو ما يجعلها الاختيار المثالي والآمن للذهاب إلى المناسبات المهمة مع العائلة سواء في رحلات طويلة أو سفر من مكان لآخر وغيره.

وتعتبر سيارة اسكاليد من أفخم طرازات الـSUV، وتقوم بعض الشركات بتعديلها وتحويلها إلى مكتب فاخر بسبب مساحتها الداخلية الكبيرة التي تساوي مساحة غرفة صغيرة إذا تمت تعديل موضع مقاعدها.

أكيورا MDX


سيارات كريس هيمسورث نجم هوليوود وسلسلة "ثور"

تعتبر سيارة أكيورا MDX من السيارات الفاخرة والتي تجمع مميزات الطرازات العملية أيضا، وهو الأمر الذي جعلها اختياراً مناسباً لأسطول كريس هيمسورث الصغير.

وتزأر سيارة أكيورا MDX الفخمة بمحرك قوته مناسبة لتقديم أداء مُرضياً على الطريق وذلك بفضل 290 حصان.

نبذة عن كريس هيمسورث 

يذكر أن كريس هيمسورث لمع في المسلسل الأسترالي "هوم آند أواي" قبل أن ينتقل إلى هوليوود ويشارك في فيلم الخيال العالمي الشهير "ستار تريك" وذلك في عام 2009.

كما يعتبر هيمسورث من أحد أكثر الممثلين أجراً في العالم خاصة بعد نجاحه الكبير في تقديم شخصية "ثور" ذات الشعبية الكبيرة بين عشاق أفلام مارفل.

ومن المنتظر أن يقدم هيمسورث فيلم "ثور: الحب والرعد" Thor: Love and Thunder في عام 2022 بمشاركة عدد كبير من النجوم العالميين والمشهورين في هوليوود.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا