ثورة ليفربول تمهد لانتقال نجم جديد لبرشلونة

النادي الإنجليزي يرغب في تجديد قائمة لاعبيه والبرسا يبحث عن الخبرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
ثورة ليفربول تمهد لانتقال نجم جديد لبرشلونة

تشهد فترة الانتقالات الصيفية لنادي ليفربول الإنجليزي ثورة تغيير كبيرة، حيث يتخلص الفريق من عدة أسماء بارزة، ويعمل على تجديد صفوفه بالتعاقد مع لاعبين جدد.

وقد بدأت الثورة برحيل كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين وروبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر ونابي كيتا بعد نهاية عقودهم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن رحيل الثنائي جوردان هندرسون وفابينيو قريبًا، بعد تلقيهما عروضًا قوية من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي ذات الوقت، يستهدف نادي برشلونة الإسباني استعادة لاعب وسط ليفربول، تياغو ألكانتارا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

ويُذكر أن ألكانتارا كان لاعبًا في صفوف برشلونة، حيث تم تصعيده للفريق الأول عام 2011، ومن ثم انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني ومنه إلى ليفربول في صيف 2020.

ويريد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، ضم ألكانتارا إلى صفوف الفريق، وفي إطار المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد 2023-2024، ورغم أن ليفربول ليس مهتمًا ببيع ألكانتارا، فإنه مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة للحصول على خدماته.

ويرغب المدير الفني للنادي الكتالوني التعاقد مع نجوم يمتلكون خبرات كبيرة ليدعموا لاعبي الفريق الشباب وذلك في ظل البحث عن المنافسة على كافة الألقاب ومنها دوري أبطال أوروبا الذي يغيب عن خزائن النادي الكتالوني منذ عام 2015.

يعد ألكانتارا لاعبًا موهوبًا ومتعدد المهام، وقدم أداءً مميزًا في صفوف ليفربول، حيث يساعد الفريق في الوصول إلى العديد من الانتصارات المهمة.

ومن المنتظر أن يشهد الموسم الجديد العديد من التحديات والمنافسة القوية، وسيعمل ليفربول على تجديد صفوفه وتقوية خطوطه، لتحقيق النجاحات في الموسم القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة