صور: أغلى وأغرب الهدايا التي تبادلها نجوم هوليوود من بينها طائرة خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
صور: أغلى وأغرب الهدايا التي تبادلها نجوم هوليوود من بينها طائرة خاصة
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

الهدايا لها تأثير كبير على العلاقة بين ثنائيات المشاهير خصوصاً نجوم هوليوود ومن خلال هذه القائمة يمكننا التعرف على أغلى وأغرب الهدايا التي تبادلها المشاهير فيما بينهم.

نجوم هوليوود الشباب

الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت كانت علاقتهم من البداية الأكثر جدلاً ومن الطبيعي أن تكون هدايا هذا الثنائي مثيرة للجدل أيضاً، أو بالأحرى هدايا انجلينا جولي له فعلى الرغم من أن الجزيرة التي على شكل قلب بتكلفة 12 مليون دولار كانت الهدية الأشهر، إلا أن أنجلينا قدمت لبراد بيت هدية أخرى وهي الآلة الكاتبة الخاصة بالكاتب آرنست همنغواي والتي كلفتها ربع مليون دولار. 

ويبدو أن السيارات هي الهدية المفضلة لدى النجمات، فالعديد منهم قدمن لأزواجهن سيارة هدية مثل كيم كارداشيان التي قدمت لكاني ويست سيارة نادرة بسعر مليون دولار.

كذلك بالنسبة لكاردي بي التي أهدت زوجها سيارة من إصدار خاص من مجموعة رولز رويس وتجاوز سعرها أيضاً المليون دولار ولكن يبدو أن الهدية لم تكن كافية في رأيها فقدمت له معها ساعة رولكس مميزة.

أغلى هدايا النجوم

ولأن السيارات لا تكفي فقدمت بيونسيه لزوجها جاي زي طائرة خاصة هدية بسعر 40 مليون دولار وهي واحدة من أغلى الهدايا التي قدمتها النجمات لازواجهن على الإطلاق.

الأمر لا يقتصر على علاقات الثنائيات فحسب فالصداقة القوية التي جمعت بين كورتني كوكس وجينيفر آنيستون سمحت لها بتقديم عجلة من نوع خاص بسعر 12 ألف دولار كهدية.

أما الإعلامية أوبرا وينفري فهي تحب أصدقائها كثيراً لذلك قدمت لواحدة منهن سيارة بيضاء هدية بسعر 250 ألف دولار للتأكيد على العلاقة القوية التي تجمع بينهما.

وتبقى الهدية الأجمل على الإطلاق هي التي قدمها المغني جون ليجند لزوجته كريسي تيغن وكانت عبارة عن عجلة ضخمة من الجبن لأنها تعشقها وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

تعرفوا على أغلى الهدايا التي تبادلها نجوم هوليوود.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا