نجوم هوليوود الأعلى أجراً في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
نجوم هوليوود الأعلى أجراً في 2021

نقلت وسائل إعلام عالمية أجور الفنانين في هوليوود خلال العام الحالي الذي أوشك على أن يطوي صفحاته، حيث جاء بعضهم في صدارة أصحاب الأجور الأعلى خلال عام 2021.

تعرفوا على أجور نجوم هوليوود في عام 2021

وفيما يلي نستعرض معكم أعلى النجوم أجراً في هوليوود خلال عام عام 2021:

دانيال كريج

بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلمه "Knives out" ووفقاً للتقارير، فإن دانيال كريج حصل على شيك بمبلغ ضخم قدره مئة مليون دولار من الصفقة المبرمة مع نتفليكس، التي اشترت حقوق إصدار أجزاء جديدة من الفيلم.

دواين جونسون

ذكرت التقارير عن تعاون دواين جونسون، الشهير عالمياً باسم ذا روك، في فيلم جديد بعنوان "Red One"، ومن المقرر طرحه في عام ألفين وثلاثة وعشرين ميلادياً، وكان أجره عن هذا الفيلم خمسين مليون دولار، في حين كان دواين جونسون قد حصل على مبلغ تسعة وثمانين مليون دولار عن دوره في فيلم "Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw" الصادر في عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً.

ويل سميث

أما النجم المحبوب ويل سميث، فقد حصل على أربعين مليون دولار عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد - King Richard"، حيث يجسد دور والد لاعبتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز.

دينزل واشنطن

ونفس الأجر (أربعون مليون دولار) حصل عليها النجم دينزل واشنطن لمشاركته في فيلمه البوليسي "الأشياء الصغيرة - The Little Things".

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو النجم الحاصل على جائزة أوسكار، حصل على ثلاثين مليون دولار عن فيلم "لا تنظر للسماء - Don"t Look Up"، والذي تشاركه البطولة فيه النجمة الشابة جينيفر لورانس، والتي تقاضت خمسة وعشرين مليون دولار.

مارك والبيرغ

وحصل النجم مارك والبيرغ على ثلاثين مليون دولار عن دوره في فيلم "Spencer Confidential".

ساندرا بولوك

أما النجمة ساندرا بولوك فقد حصلت على أجر وصل لعشرين مليون دولار حيث تجسد ساندرا بولوك دور البطولة في فيلم "The Lost City".

ريان جوسلينج

أما النجم ريان جوسلينج، فقد حصل على عشرين مليون دولار للمشاركة في فيلم "The Gray Man".

كريس هيمسورث

وكذلك النجم كريس هيمسورث، فقد حصل على عشرين مليون دولار عن دوره في فيلم البطل الخارق "Thor: Love and Thunder"

براد بيت

أما النجم براد بيت في فيلم "Bullet Train"، فقد حصل أيضاً على عشرين مليون دولار نظير بطولة الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة