صور: تفاصيل بشعة في وفاة الطفلة جنة وهكذا علق المشاهير على الحادث

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
صور: تفاصيل بشعة في وفاة الطفلة جنة وهكذا علق المشاهير على الحادث
مقالات ذات صلة
القبض على رجل الأعمال المصري صفوان ثابت
وفاة الرئيس الفرنسي الأسبق فاليري جيسكار ديستان
تطبيق المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور وهذه هي عقوبة المخالفين

تسببت قصة الطفلة جنة التي تعرضت للتعذيب على يد جدتها إلى إحداث جدل كبير واستنكر الجميع ما تعرضت له هذه الطفلة ذات الـ4 سنوات من معاناة تسببت في النهاية في وفاتها في إحدى مستشفيات مدينة المنصورة في دلتا مصر.

وألقت قوات الأمن المصرية القبض على خال الطفلة بتهمة الاعتداء عليها وجدتها بتهمة تعذيب وقتل الطفلة باستخدام آلة حادة مما تسبب لها في حروق من الدرجة الأولى أدت لبتر ساقها ثم وفاتها.

في حين أدعت جدة الطفلة أن الفتاة كانت تلعب وسقط عليها الزيت المغلي مما تسبب لها في الحروق إلا أن التقرير الطبي كشف هتك عرض الطفلة وتعرضها لحروق باستخدام آلة حادة لتعترف الجدة أنها استخدمت أحد أغطية الطهي بعد تسخينها لمعاقبة الطفلة بسبب التبول ليلاً بعد أن تعرضت على الاعتداء من خالها.


التفاصيل البشعة لهذه الحادثة دفعت رواد مواقع التواصل الإجتماعي للمطالبة بإعدام جدة وخال الطفلة من خلال هاشتاغ  #الاعدام_لخال_و_جده_الطفله_جنه كما طالب عدد من النشطاء بسحب حضانة شقيقة جنة من نفس العائلة بعد هذه الجريمة.
وشارك عدد من المشاهير أبرزهم النجم المصري أحمد السقا الذى اعتبر أن حكم الإعدام حكم قليل بالنسبة لهؤلاء الجناة كذلك بالنسبة للإعلامية علا الفارس التي أكدت أن التحرش جريمة أما الاعتداء على طفلة فهي أكثر من ذلك بكثير.
كما تم تداول هاشتاغ #معاقبه_جده_وخال_جنا في عدد من الدول العربية حيث طالب الجميع بأقصى العقوبة على عائلة الطفلة والتي تسببت لها في كل هذا الأذى النفسي والبدني.
الجدير بالذكر أن جنازة الطفلة جنة تم تشييعها في بلدتها وسط حشود من مختلف محافظات مصر حرصوا على التواجد في دفن الطفلة إلا أن والد الطفلة لم يحضر الجنازة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا