تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سيارة مروع (فيديو وصور)

توفي الفنان المصري أشرف عبد الغفور في حادث سيارة مساء أمسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سيارة مروع (فيديو وصور)

في حادث سيارة مروع، توفي مساء أمس الفنان المصري الشهير أشرف عبد الغفور، والد الفنانة ريهام عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عاما.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، تلقت مساء أمس بلاغًا يفيد إصابة شخصين إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وأنه تم نقل كل من عبدالغفور محمد عبدالجواد، وشهرته أشرف عبدالغفور، 83 سنة، (متوفى)، وزوجته 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم إلى مستشفى زايد التخصصي.

تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سيارة مروع (فيديو وصور)

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل حادث التصادم الروع، الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في مدينة السادس من أكتوبر.

وذكرت تحريات الأجهزة الأمنية أنه في أثناء قيادة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور سيارة ملاكي بالطريق الدائري اتجاه الواحات، اصطدمت بهم من الخلف سيارة، يقودها شاب يدعى «مهند. ا»،33 سنة، وهو فنان تشكيلي.

وأوضح تقرير الأجهزة الأمنية أنه نتيجة قوة التصادم تهشم الجزء الخلفي لسيارة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بالكامل، وتهشمت السيارة المتسببة من الأمام.

وبعدها بساعات أعلنت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلقاء القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد الاصطدام بسيارتهما على طريق إسكندرية الصحراوي.

تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سيارة مروع (فيديو وصور)

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

تسببت وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في صدمة كبيرة في الوسط الفني، وتم تشييع جنازة الفنان الراحل ظهر اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بيانا تقدمت فيه بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيان نعت فيه الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ببالغ الحزن والأسى وتقدمت بخالص العزاء لأسرته، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

جدير بالذكر أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، تألق في رمضان الماضي من العام الجاري 2023 في مسلسل "رشيد"، والذي تعاون فيه مع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح والفنان صلاح عبد الله وعدد كبير من النجوم.

ومسلسل رشيد هو مسلسل "جريمة" عرض في 15 حلقة وأخرج المسلسل مي ممدوح، وحقق نجاحاً كبيراً وإشادات من الجمهور. وقدم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور دور موظف الدولة المرتشي الذي أمضى سنوات عمره في السجن نتيجة استيلائه على مبالغ كبيرة من الأموال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة