إيمان العاصي: الزواج بشع يخرب علاقات الحب وتعرضت للتحرش وأنا طفلة

تألقت إيمان العاصي في الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
إيمان العاصي: الزواج بشع بيخرب علاقات الحب وتعرضت للتحرش وأنا طفلة

قالت الفنانة إيمان العاصي إنها ترى أن الزواج يخرب علاقات الحب بين الأشخاص، وأوضحت أن هناك بعض الأشخاص يظلون لسنوات مرتبطين وحينما تكلل تلك العلاقة بالزواج فإن الأمور تسوء، وأوضحت قائلة "كل حاجة بتبوظ.. بشع بيخرب علاقات الحب".

وكشفت "إيمان" عن أنها كانت تحلم بتكوين أسرة وهو الأمر الذي دفعها لأن تتزوج مبكرا، ولكن اتضح أن الزواج ليس أمراً سهلاً، ونوهت إلى أنها كانت ترغب في إنجاب عدد كبير من الأطفال.

إيمان العاصي والتحرش

ذكرت الفنانة المصرية إيمان العاصي قصة تعرضها للتحرش وهي طفلة صغيرة من رجل كبير في السن كان عاملاً يتردد على منزلهم.

وأوضحت إيمان العاصي في برنامج "بلا تصنيف" المذاع على قناة LBC، أن والدتها كانت تجري تعديلات في المنزل واستدعت رجل يدعى "مجدي" كان مشهوراً في المنطقة بالذهاب للمنازل لإصلاح عدة أشياء، وفجأة قطعت الكهرباء فذهبت والدتها لترى ماذا حدث، وكان "مجدي" يجلس على المقعد فجذبها وحاول تقبيلها.

وأضافت إيمان العاصي أنها لم تنس ذلك الموقف ولا اسم ذلك الرجل ولا حالة الرعب التي كانت فيها في ذلك الوقت، وخوفها كلما قدم لإصلاح شيء في المنزل، وأشارت إلى أنها لم تفهم ما حدث معها إلا بعدما كبرت.

وقالت الفنانة المصرية إنه في رأيها فإن الشخص المتحرش عقابه هو أن يتم اغتصابه.

أحدث أعمال إيمان العاصي

تألقت إيمان العاصي في رمضان 2023 في دور "دلال" في مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي. وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وتصدر محركات البحث وسجل ملايين المشاهدات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت إيمان العاصي شخصية مختلفة عنها في مسلسل جعفر العمدة بعد أن استطاع المخرج محمد سامي أن يقدمها للجمهور في صورة مختلفة عن دور الفتاة الرقيقة، فتألقت في أداء الفتاة بنت البلد "الشعبية" وأيضا الشريرة، والتي اتضح في نهاية العمل أنها المسؤولة عن كل الأزمات في المسلسل ووصل بها الأمر لارتكاب جريمة قتل.

وقالت إيمان العاصي في لقاء لها إن مشهد النهاية كان أول مشهد صورته في مسلسل جعفر العمدة، وظلت خلال التصوير تطلب من محمد سامي إعادته مرة أخرى لإحساسها أنها لم تقدمه بشكل جيد، إلا أنه طمأنها بأن المشهد على أفضل ما يرام وأنه ليس في حاجة إلى إعادة.

ومن جانبه تحدث المخرج محمد سامي في لقاء له بأنه سعيد من تجربة العمل مع إيمان العاصي، ووصفها بأنها "من الفنانين اللي عندهم دم"، وأنه بمجر لفت نظرها لأنها لم تذاكر الدور جيدا أو تحضر تلتزم في المرة التالية وتذاكر الدور جيدا.

ومسلسل جعفر العمدة ضم العديد من النجوم ومن أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، جوري بكر، منذر رياحنة، أحمد داش، لبنى ونس، أحمد فهيم، زينة، منة فضالي، طارق النهري.

وأعلن النجم محمد رمضان عن التعاقد مع شركة إنتاج "ميديا-هب" لتقديم جزء ثاني من المسلسل في رمضان 2024 ولم يتم الإعلان عن النجوم المقرر أن يشاركوا في الجزء الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة