فيديو: استمتع بترجمة محادثات سكايب الفورية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
فيديو: استمتع بترجمة محادثات سكايب الفورية

يعد برنامج "سكايب" للمحادثات السريعة هو الأشهر على ساحة التكنولوجيا الحديثة وتكنولوجيا الاتصالات، ومنذ أن نجحت شركة مايكروسوفت الأمريكية في الاستحواذ على شركة سكايب، حاولت الشركة الأمريكية تطوير خدمات البرنامج بشتى الطرق، فقررت إضافة ميزة جديدة له مؤخراً، وهي ميزة ترجمة المحادثات، حتى لا تقف اللغة عائقاً للتواصل.


أطلقت على الميزة الجديدة اسم "مترجم سكايب"، وهي تساعد مستخدميها على ترجمة المحادثات التي تجري في الوقت الحقيقي وينطبق ذلك على التراسل النصي والمحادثات الصوتية أيضاً. وتعمل النسخة التجريبية من "مترجم سكايب" على نظامم تشغيل ويندوز 8.1 أو النُسخ الاستعراضية من ويندوز 10، وحاليًا وفرّت مايكروسوفت الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية والعكس.


وقالت مايكروسوفت في الفيديو الإعلاني أدناه أن الهدف الأساسي من تزويد سكايب بخدمة الترجمة الفورية هو القاعات الدراسية والمُحادثات بين الطُلاب والمُدرسين في أكثر من مدينة وبلد حول العالم. وأطلقت مايكروسوفت أيضًا ميزة الترجمة الفورية للمحادثات النصية عبر مُترجم سكايب وتدعم خلالها أكثر من 40 لغة.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على دعوة لتجربة مترجم سكايب، اطلب دعوة من على موقع مايكروسوفت سكايب واستخدم كود التسجيل MTT1724 للحصول عليها بطريقة أسرع.

اقرأ أيضاً: فيديو مفاجأة: آبل تمكنك من تحويل ذراعك لشاشة لمسية عبر هاتف جديد

تطبيق جديد لتحميل الصور من إنستجرام على آيفون بضغطة واحدة

الآن..فيسبوك يعدل صورك تلقائياً