فيديو: عمرو دياب يقضي إجازة عيد الأضحى مع دينا الشربيني بمدينة ساحلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
فيديو: عمرو دياب يقضي إجازة عيد الأضحى مع دينا الشربيني بمدينة ساحلية
مقالات ذات صلة
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصور للمطرب المصري عمرو دياب رفقة الفنانة دينا الشربيني وهما يستمتعان بإجازة عيد الأضحى بإحدى القرى الساحلية بمنطقة الساحل الشمالي في بلادهما.

وظهر الثنائي رفقة أصدقائهما في أكثر من صورة مرتدين ملابس البحر وبدا عليهما الاستمتاع بالأجواء كما ظهر المطرب عمرو دياب رفقة الفنانة دينا الشربيني في مقطع الفيديو أعلاه وهما يتمايلان على أنغام أغنيته الجديدة عند تشغيلها خلال حضورهما في أحد الأماكن.

دينا الشربيني تُهنيء عمرو دياب على أغنيته "يا بلدنا يا حلوة"

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد هنأت المطرب عمرو دياب على أغنيته التي أصدرها مؤخراً باسم "يا بلدنا يا حلوة" لصالح حملة دعائية لأحد شركات خدمات الاتصال في بلاده.

ونشرت دينا الشربيني كليب أغنية عمرو دياب الجديدة "يابلدنا ياحلوة" عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، مُذيلة إياه بتعليق: "الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد".

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

رغم ما يُشيع عن وجود علاقة عاطفية بينهما وعما يتردد عن زواجهما إلا أن الثنائي لم يُعلنا ذلك أو يتحدثا بخصوصه بشكل مُعلن أو بطريقة رسمية ولكن هذا لا يمنع قربهما من بعضهما فيظهران سوياً في جميع المناسبات مؤخراً ويقضيان إجازتهما سوياً.

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

عمرو دياب في الحجر المنزلي

وكان عمرو دياب ملتزم بقوة بإجراءات الحجر المنزلي المتبعة بسبب فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، ومكث في بيته بدون أي خروج نهائياً لمدة أكثر من شهر قبل أن ينزل ويصور أغنيته الجديدة "يابلدنا ياحلوة" بطريقة الفيديو كليب ثم ظهوره رفقة دينا الشربيني يستمتعان بإجازة الصيف في إحدى المدن الساحلية في بلادهما.

يذكر أن عمرو دياب كان قد طرح ألبوم سهران مطلع العام الجاري 2020، والذي شارك فيه نخبة من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، حقق الألبوم نجاحاً كبيراً بعد طرحه في الأسواق.